بيبل

زينب الناجم مستاءة من استغلال مرضها للاسترزاق وكسب المشاهدات

زينب الناجم مستاءة من استغلال مرضها للاسترزاق وكسب المشاهدات

عبرت الممثلة المغربية زينب الناجم عن إستيائها من استغلال مرضها من قبل أصحاب القنوات على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” من أجل الحصول على “البوز” حسب تعبيرها وكسب المشاهدات.

وقالت الناجم في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن بعض القنوات على موقع “يوتيوب” تنشر مقاطع فيديو لها وصورها من أجل استعطاف الناس والاسترزاق بمرضها من خلال الترويج للشائعات.

وطالبت المتحدثة ذاتها أصحاب هاته القنوات بالتوقف عن استغلال مرضها ونشر صورها بغرض “البوز”، مشيرة إلى أنها ليست في حالة حرجة كما تروج البعض.

ويتفاهت بعض المشاهير بمواقع التواصل الاجتماعي على كسب أكبر عدد من المشاهدات، من خلال نشر فيديوهات قد تتضمن معطيات زائفة، أو قد تستغل بعضهن أجسادهن في فيديوهات يصفها البعض بـ”المخلة بالحياء” و”الجريئة” والتي يطلق عليها عادة فيديوهات “روتيني اليومي”، ومنهم من يفضل جعل حياته الخاصة ومشاكله محتوى يقدم لماتبعيه كما هو الحال بالنسبة للعديد من الأزواج المشاهير على السوشل ميديا، والذين يصل بهم الأمر حد اختلاق القصص من أجل “الشهرة” وجني الأموال.

ويذكر أن الممثلة زينب الناجم، كانت قد أعلنت قبل أشهر خبر إصابتها بمرض السرطان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتتلقى حاليا العلاجات الضرورية للتغلب على هذا المرض الخبيث.

وشاركت الناجم قبل أشهر في بطولة مسلسل “صلاة والسلام” الذي تطرق لموضوع مؤسسة الزواج في المغرب تحت إشراف المخرجة زكية الطاهري، إلى جانب ثلة من الفنانين من بينهم سعد موفق وجلال قريوا، ويوسف الجندي، ومونية المكيمل، وفدوى الطالب. جرى عرضه عبر شاشة القناة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News