فن

نجمات عربيات يخترن القفطان المغربي في إطلالات رمضانية بشبكات التواصل

نجمات عربيات يخترن القفطان المغربي في إطلالات رمضانية بشبكات التواصل

تميل العديد من الفنانات والنجمات خلال شهر رمضان لاختيار أزياء تجمع بين التعبير عن التقاليد الرمضانية والأناقة، إذ يحرصن على مشاركة متابعيهن على مواقع التواصل الاجتماعي بعض إطلالاتهن. وفيما يلي أبرز إطلالات النجمات خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان:

وتعد الفنانة المغربية دنيا بطمة الأكثر نشاطا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وتنشر بشكل يومي صورا ترصد من خلالها آخر إطلالتها المتميزة والتي تتماشى مع آخر صيحات الموضة.

واختارت الفنانة دنيا بطمة في إحدى إطلالاتها عباية مغربية باللون البيج المزينة بحواف من الشراشيب السوداء والإكسسوارات اللامعة.

أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فقد طلت على جمهورها خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان بفستان عريض باللون الأخضر الملكي.

بفستان كاجول أبيض، أطلت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي على جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وظهرت الفنانة السورية نسرين طافش في إحدى إطلالتها مرتدية القفطان المغربي، خاطفة أنظار جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اختارت في أكثر من مناسبة إرتداء الزي المغربي التقليدي.

بدورها الفنانة اللبنانية جيسي عبدو أطلت على متابعيها عبر حسابها على موقع “إنستغرام” بقفطان مغربي باللونين الأزرق والذهبي.

ويبدو أن القفطان المغربي يتصدر اختيارات النجمات العربيات هذا الأسبوع، إذ ظهرت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بقفطان مغربي أخضر اللون واسع.

وبإطلالة كاجول بسيطة شاركت الفنانة التونسية هند صبري متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أحدث إطلالتها في رمضان.

وبالعودة للنجمات المغربيات، أطلت الفنانة المعتزلة حنان الخضر على متابعيها عبر حسابها على الموقع ذاته بـ”جلابة” مغربية باللون البرتقالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News