فن

بوطازوت وبن جبارة تأسران قلوب المشاهدين بأدائهما في “المكتوب”

بوطازوت وبن جبارة تأسران قلوب المشاهدين بأدائهما في “المكتوب”

يحظى أداء دنيا بوطازوت وهند بن جبارة في مسلسل “المكتوب” بإشادة واسعة مع عرض أولى حلقاته برمضان، علما أن المسلسل الدرامي يتصدر إلى الآن اختيارات المغاربة ويحقق نسب مشاهدات عالية.

وأبدى عدد من المتابعين للمسلسل إعجابهم بأداء الفنانة دنيا بوطازوت فيه، واصفينها بـ”المبدعة”، إذ تجسد دور “حليمة” وهي شيخة تسعى من خلال عملها إلى توفير قوتها اليومي ومتطلبات ابنتها هند (تجسد شخصيتها الممثلة هند بن جبارة ) لاستكمال دراستها الجامعية.

وحظيت الممثلة هند بن جبارة  بدورها بإشادة وإعجاب كبيرين من قبل الجمهور المغربي الذي يتابع العمل، وعرفت مشاهدها بالمسلسل تداولا واسع النطاق بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الصدد، قال أحد متابعي العمل في منشور على فايسبوك “تبقى دنيا بوطازوت الأصل والباقي تقليد”، وكتب  آخر”دنيا بوطازوت أحسن ممثلة مغربية محترفة”.

وكتب .. “بصراحة الممثلين أتقنوا الأدوار والمسلسل رائع قصته مختلفة على المسلسلات التي نشاهدها”.

وعلق أحدهم قائلا: “هند تميزت في هذا العمل لديها قدرات كبيرة في التعبير عن اللقطة بملامحها”.

وكشفت بوطازوت في تصريح سابق لمدار21 أنها حرصت على أداء الأغاني الشعبية مع فرقة عبد العزيز الخشاني بجانب “شيخات” حقيقيات متمرسات ضمن تحضيراتها للمسلسل.

وتدور أحداث مسلسل “المكتوب” حول واقع “الشيخة” في المغرب ونظرة المجتمع لها في قالب درامي كوميدي، مسلطا الضوء على المفارقات بين طبقات اجتماعية مختلفة.

ويشارك في بطولة مسلسل “المكتوب” ثلة من الفنانين إلى جانب دنيا بوطازوت وهند بن جبارة أبرزهم أمين الناجي، سكينة درابيل، رفيق بوبكر، مريم الزعيمي، وسلوى زهران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News