بيبل

ربيع القاطي يهاجم ويل سميث ويصفه بالهمجي

ربيع القاطي يهاجم ويل سميث ويصفه بالهمجي

هاجم الممثل المغربي ربيع القاطي نجم هوليوود ويل سميث بسبب صفعه مقدم حفل جوائز الأوسكار، واصفا إياه بـ”الهمجي”، وذلك من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وكتب القاطي عبر خاصية “الستوري” في حسابه على “إنستغرام”: “الممثل الأمريكي الهمجي.. إنه ويل سميث يا سادة مهزلة الأوسكار”.

وعلق القاطي في تدوينة أخرى نشرها عبر الخاصية نفسها قائلا: “قمة التخلف والهمجية.. كيفما كان الحال ليس هكذا يتصرف الفنان أمام ملايين المشاهدين عبر العالم وفي حفل الأوسكار.. ويل سميث الممثل الهمجي”.

وكان الممثل ويل سميث قد ظهر في مقطع فيديو يلكم زميله كريس روك مقدم الحفل بعد سخريته من زوجته التي ظهرت في الحفل حليقة الرأس.

ووجه سميث، صباح اليوم الثلاثاء، اعتذارا رسميا لزميله الممثل الأميركي مقدم الحفل كريس روك، عقب لكمه خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار إثر سخريته من زوجته جادا بينكيت سميث.

وقال سميث في بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: “العنف بجميع أشكاله مدمر، لقد كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر”.

وأضاف سميث في بيانه: “إلقاء النكات على حسابي هي جزء من العمل بالنسبة لكريس، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها، لذا جاء رد فعلي عاطفيا”.

وتابع سميث: “أود أيضا أن أعتذر للأكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها ومنتجي العرض، وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News