بيبل

رشيد الوالي يستعيد ذكريات طفولته رفقة شقيقه

رشيد الوالي يستعيد ذكريات طفولته رفقة شقيقه

استعاد الفنان رشيد الوالي ذكريات طفولته رفقة شقيقه الفنان هشام الوالي، من خلال صورة شاركها مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مرفقا إياها بتفاصيل حول أحداثها.

ونشر الوالي صورة قديمة جمعته بشقيقه هشام على حائط حسابه بالموقع المذكور، وأرفقها بتدوينة كتب فيها: “صورة جمعتني بأخي هشام، كانت هذه أول بدلة اشتراها لي والدي مع “الكرافاطا”. لبستها وهرولت إلى استوديو الشباب بالعكاري برفقة أخي هشام الذي وقف ينظر إلي وأنا أستعد لأخد الصورة”.

وأضاف الوالي في تدوينته: “وبينما المصور يستعد لالتقاط الصورة، لمحت هشام وهو ينظر إلي مبتسما ومنبهرا بالاستوديو، كوننا خرجنا من البيت وقطعنا المسافة إلى الاستوديو معتمدين على أنفسنا، حينها غيرت رأيي وطلبت من المصور أن يأخذ لي الصورة مع أخي هشام بالرغم من أنه كان يرتدي بدلة رياضية. ولكن لم يهمني ما يلبس، المهم أن أحتفظ بالصورة معه”.

وتابع: “الصورة بالأبيض والأسود لكن في مخيلتي بالألوان التي سوف تزين حياتنا في المستقبل القريب، لم أندم على عدم حصولي على صورة منفردة، بل كنت سعيدا بالمسؤولية التي وضعها أبي على عاتقي حينما منحني ثمن صورة وحيدة تؤرخ أول يوم أشعر فيه أنني نضجت، شكرا هشام لمصاحبتي طيلة هذه السنين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News