رياضة

صدمة في الملكي.. رئيس الريال يصف رونالدو بالغبي ومورينيو بالأحمق!

صدمة في الملكي.. رئيس الريال يصف رونالدو بالغبي ومورينيو بالأحمق!

تستمر المقاطع الصوتية المسرّبة لفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، ويبدو أن لا أحد في مأمن من تعليقاته اللّاذعة خلف الأبواب المغلقة، بعدما طالت أيضا النجم السابق للفريق، كريستيانو رونالدو، وجوزي مورينيو، المدرب البرتغالي السابق.

أحدث التسريبات، التي يرجع تاريخهما إلى أكتوبر 2012، نُشرت صباح اليوم الأربعاء، أطلق فيها الرئيس المدريدي نيران عباراته القدحية في جميع الاتجاهات.

ويتضمن محتوى التسجيلات الصوتية المسربة، التي كشفتها “إل كونفيدونسال” بعض التعليقات اللّاذعة تجاه رونالدو ومورينيو على وجه الخصوص، عندما كانا كلاهما في النادي سنة 2012.

وقال بيريز: “رونالدو مجنون. الرجل أحمق، إنه مريض”، مضيفا “تعتقد أن هذا الرجل طبيعي، لكنه ليس كذلك. إذا كان كذلك، فلن يفعل كل الأشياء التي يفعلها.”

وتابع بيريز في التصريحات المسربة: “خورخي مينديز ليس لديه سيطرة عليه (رونالدو)، والأمر نفسه مع مورينيو. لا شيء على الإطلاق”، مضيفا “حتى بالنسبة للمقابلات، فهما لا يستمعان إليه. هذان رجلان لديهما غرور رهيب، ولا يريان الواقع لأنهما يكسبان الكثير من المال.”

وزاد بيريز في انتقاداتها للبرتغاليين: “كلاهما غير طبيعي لأننا نتحدث عن الكثير من المال من حيث حقوق الصورة. لهذا لديهما هذا الوجه المتهجّم، حقيقة أن لا أحد يحبهما.. إذا كانت الدعاية مختلفة، فكل شيء يتغير.”

علاوة على ذلك، لم يكن رونالدو ومورينيو البرتغاليين الوحيدين الذين كان لدى بيريز بعض التعليقات غير اللائقة، حيث تعرض فابيو كوينتراو أيضا للانتقاد.

وقال بيريز: “إنه مجنون. شخص آخر طائش.. في الوقت الحالي، إنه خائف ومورينيو (المدرب) أحمق. ليس الأمر لأنه لا يريد اللعب.. إنه غبي بعض الشيء لأنه يقود بدون رخصة.”

بيريز يوضح ويدرس متابعة المسربين

سرعان ما جاء رد رئيس الريال بعد التسريبات، إذ أوضح في بيان قال فيه: “تعليقا على الخبر الذي نشرته صحيفة “إل كونفيدونسال”، والذي يطرح مجموعة من الأقوال المنسوبة إليّ. أعتقد أنه من الضروري توضيح ما يلي:

-العبارات المنشورة وردت في محادثات سجلها سرا خوسي أنطونيو أبيلان، وحاول بيعها لسنوات عديدة دون نجاح، أجد أنّه من المدهش أن تنشرها صحيفة “إل كونفيدونسال” اليوم على الرغم من الوقت المنقضي.

-هي أقوال متفرقة اقتُبست من محادثات ضمن سياق واسع.

-المحادثات، يعود سبب تسريبها، من وجهة نظري، إلى مشاركتي كأحد المروّجين للدوري الممتاز الأوروبي.

-وضعتُ الأمر بين يدي المحامين الذين يدرسون الإجراءات التي يمكن اتخاذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News