بيبل

أصالة تشيد بأبطال فيلم “أصحاب ولا أعز”

أصالة تشيد بأبطال فيلم “أصحاب ولا أعز”

شاركت الفنانة السورية أصالة نصري متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” موقفها من ضجة فيلم “أصحاب ولا أعز” مشيدة بأداء أبطال العمل والسيناريو الذي يعكس حسب رأيها الصورة الواقعية للمجتمعات العربية.

ونشرت الفنانة السورية أصالة نصري “بوستر” الفيلم، وأرفقته بتدوينة كتبت فيها: “من حسن حظي تابعت أمس هذا الفيلم الرّهيب المُتقن بشكل رائع وحوار ذكي وتمثيل عبقري وأخص بالذكر منى زكي التي لم أشاهد في حياتي شخصا صادقا وحقيقيا مثلها، هذه السيدة تستحق التكريم والمديح والتشجيع لأنها نجمة إبداع وفن مالهم مثيل”.

وأضافت أصالة في تدوينتها: “تسمرت مكاني طول مدة الفيلم واستمتعت وانبهرت بالفن والتحدي والفكرة والإخراج والحوار ونادين لبكي الرائعة وإياد نصار الرهيب وجورج خباز العبقري والبنت الصغيره المستفزه التي جعلتني أتمنى من قلبي أضربها كفين على وجهها، لكي أمنعها من الخروج من المنزل”.

وتابعت أصالة قائلة: “الفيلم رهيب مُنافس للأفلام الأجنبية بحرص شديد وأدب أكثر واحترام أكثر لأنه الأجنبي من هذه القصص أكثر حرية وأكثر جرأة بالحوار والصور”.

واختتمت أصالة تدوينتها بـ: “أنا جدا فخورة بهذا المستوى من الأفلام وعكس العديد من المجتمعات على حد سواء وبنفس النسب، براڤو براڤو براڤو ياسيدات ويا أساتذه رفعتوا راسنا وأسعدتونا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News