بيبل

نرجس الحلاق لـ”مدار21″: وجهت الدعوة لفولان وكنت أتمنى حضوره

نرجس الحلاق لـ”مدار21″: وجهت الدعوة لفولان وكنت أتمنى حضوره

تغيب الفنان المهدي فولان وعائلته عن العقيقة التي نظمتها الفنانة نرجس الحلاق مساء يوم أمس “الخميس” بمدينة الداربيضاء.

وأكدت الفنانة نرجس الحلاق في تصريح لجريدة “مدار21” أنها وجهت لزوجها المهدي فولان وعائلته دعوة الحضور، مضيفة “كنت سأكون سعيدة بحضورهم في أهم يوم في حياتي وحياة ابنتي فنة”.

وأضافت الحلاق أن عدم حضور المهدي فولان لا يعني أن هناك عداوة قائمة، إنما سيكون ظرفا مانعا حال دون حضوره.

بدورها الفنانة دنيا بطمة اعتذرت للفنانة الحلاق لعدم حضورها لحفل العقيقة بسبب انشاغلها بالعمل قائلة: “حبيبة ديالي نرجس الحلاق شكرا جزيلا على العزومة الله يكبر بك، واتصالك فرحني الله يكمل بالخير ويحفظلك فنة الفنة، وإن شاء الله نكون معك مرة أخرى، مانقدرش نحضر لظروف العمل.. دمتي غزالة ومتألقة”.

وجرى إرجاء حفل العقيقة إلى يوم أمس الخميس، بعدما كان من المقرر تنظيمه في الـ22 من شهر دجنبر الماضي.

وحرص عدد من نجمات الوسط الفني ومشاهيره على الحضور في عقيقة ابنة نرجس الحلاق، من بينهن الفنانة سحر الصديقي، وسعيدة شرف، ومريم لكرع، ومروى الريوي، ورجوى السهلي، فيما أشرف خبير التجميل جواد قنانة على إطلالة الحلاق في العقيقة.

وكانت الفنانة المغربية نرجس الحلاق، قد أعلنت قبل أسابيع  عن عزمها الانفصال عن زوجها الفنان مهدي فولان من خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر خاصية “الستوري” بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وعزت الحلاق في المقاطع التي نشرتها عبر حسابها بالموقع المذكور، أسباب انفصلاها عن زوجها فولان إلى عدم رغبته في إشهار زواجهما، إلى جانب عدم تقبل والديه لها زوجةً لابنهما.

وظهرت الحلاق في الفيديوهات ذاتها، وهي تسرد بعض الوقائع باكية، مما أثار تفاعلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلها تكسب تعاطفا كبيرا من قبل النشطاء، الذين تداولوا شريط الفيديو مرفقا بتعليقات مساندة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News