بيبل

البشير عبدو يشيد بالجديد الفني لنجله

البشير عبدو يشيد بالجديد الفني لنجله

أعرب الفنان المغربي البشير عبدو عن إعجابه بالأغنية الجديدة لنجله الفنان سعد لمجرد التي تحمل عنوان “ياعيوني” من خلال تدوينة شاركها مع متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر البشير مقطع فيديو من الأغنية على حائط حسابه بالموقع المذكور، أرفقه بتعليق كتب فيه: “ولدي سعد أغنية رائعة وإحساس رهيب غناء ولحنا وتوزيعا وفكرة الكليب رائعة كذلك بالتوفيق والمزيد من التألق”.

وكان الفنان المغربي سعد لمجرد قد أصدر الأحد الماضي، أغنيته الجديدة “ياعيوني” عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، محققا من خلالها أزيد من مليون وربع مليون مشاهدة، متمكنا أيضا من حجز التربع على عرش قائمة “الطوندونس” الموسيقي المغربي، وهي من كلمات محمد المغربي، وألحان مهدي مزين فيما أشرف طارق الحجيلي و مادارا على توزيعها.

وكانت أغنية “إنت حياتي”، آخر إصدارات الفنان سعد لمجرد والتي تعاون فيها مع فريق كاليما البرتغالي، وطرحها عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، قبل خمسة أشهر وحقق من خلالها أزيد من 48 مليون مشاهدة.

بدوره الفنان المغربي البشير عبدو أصدر قبل أشهر أغنية بعنوان “ضيعتي وقتي”، عبر القناة الخاصة لنجله سعد لمجرد على موقع يوتيوب، وهي من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، وإنتاج سعد لمجرد، فيما أشرف على إخراج الكليب الخاص بها الممثل والمخرج رشيد الوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News