بيبل

نورة فتحي: أقاوم كورونا ولا شيء أهم من الصحة

نورة فتحي: أقاوم كورونا ولا شيء أهم من الصحة

أعلنت الفنانة المغربية نورة فتحي، عن إصابتها بفيروس كورونا من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وكتبت فتحي عبر خاصية “الستوري” بحسابها على “إنستغرام” بما معناه: “مرحبا يا رفاق، للأسف أنا أقاتل كوفيد الآن، لقد أصابني بشدة، وجعلني طريحة الفراش لبضعة أيام تحت إشراف الطبيب”.

وأضافت فتحي في تدوينتها: “رجاء كونوا حرصين، وارتدوا الأقنعة الخاصة بكم، لأنه ينتشر بسرعة ويمكن أن يؤثر على الجميع بشكل مختلف! لسوء الحظ أصبت بشدة، وقد يحدث هذا لأي شخص”.

وتابعت: “لذلك يرجى توخي الحذر! أنا أقاوم المرض من أجل استرجاع عافيتي، لا شيء أكثر أهمية من الصحة! اعتنوا بأنفسكم، وحافظوا على سلامتكم”.

ويذكر أن نورة فتحي راقصة وممثلة وعارضة ومغنية ومنتجة أغان مغربية، ولدت في كندا لأب مغربي و أم مغربية ثم انتقلت للعيش في الهند حيث تعمل في السينما الهندية، إذ اشتهرت بأدائها رقصات في أفلام هندية من بينهم، المزاج، وباهولبالي، وكيك 2، وغارمي، وساكي ساكي وغيرها، وشاركت  أيضا في بطولة العديد من الأعمال البوليوودية من أبرزها  باشتوغ، وناش ميري راني، وماراجافان، فيما اشتهرت في الوطن العربي بأغنية ديلبير في نسختها العربية، التي حققت من خلالها أزيد من مليار مشاهدة لتكون بذلك أول عربية تتخطى حاجز المليار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News