أمن وعدالة

إدارة المستشفى الجامعي بمراكش تُوقف مُنتحِلة صفة ضمن طاقمها

إدارة المستشفى الجامعي بمراكش تُوقف مُنتحِلة صفة ضمن طاقمها

قامت إحدى السيدات بانتحال صفة مستخدمة في مستشفى الرازي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي بمراكش لمحاولة نصب واحتيال على مريضة عجوز تعاني من مشاكل صحية على مستوى العين، تحتاج على إثرها إلى عملية جراحية مبرمجة، ليست بالمستعجلة.

وبناءا على شكاية من ابنة المريضة تقدّمت بها إلى إدارة المستشفى، أكدت فيها أنّ المستخدمة المعنية طلبت منهم مبلغ 5000 درهم لتتدخل لها لدى المصلحة المعنية لإجراء العملية الجراحية لأمّها الضريرة.

وانتقل الحرّاس العامّون المداومون وخلية من إدارة نفس المستشفى المذكور فور تلقيهم الشكاية إلى قاعة انتظار مصلحة جراحة العيون، وبتنسيق مع ابنة المريضة، نُصِب كمين للمعنية بالأمر، وتمّ توقيفها وهي في حالة تلبّس.

وحسب مصادر خاصة لـ”مدار21″، فقد ربطت إدارة المستشفى الاتصال بالدائرة السابعة للشرطة المحلية التي حلّت بعين المكان، وبعد استنطاق للسيدة، ثبُت أنها ليست بِمستخدمة بمستشفى الرّازي، و إنّما تنتحل هذه الصّفة لتنصُب وتحتال على المرضى.

وألقت الشرطة القبض على المتهمة، و تمّ اقتيادها إلى الدائرة الأمنية بالمدينة الحمراء، في انتظار إحالتها على أنظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتعميق البحث معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News