فن

محمد شاهين لـ”مدار21″: شركات الإنتاج تغبن الفنانين وفخور بـ”أنا زعلي”

محمد شاهين لـ”مدار21″: شركات الإنتاج تغبن الفنانين وفخور بـ”أنا زعلي”

عبر  الفنان المصري محمد شاهين عن اعتزازه بجديده الفني “أنا زعلي” الذي تعاون فيه مع المطرب محمد الفخراني، معللا غيابه عن الساحة الفنية في الآونة الأخيرة بالشروط المجحفة لشركات الإنتاج “لي بتحب تمص دم الفنان بدون نتيجة” على حد تعبيره.

وفي اتصال مع جريدة مدار21 الإلكترونية، أكد المغني المصري ونجم ستار أكاديمي أنه اختار نمطا جديدا في هذا العمل الثنائي مع الفخراني خصوصا بعد نجاح “الديو” الغنائي المعنون بـ”كله طار في المطار”، الذي جمعه بالمغني حودة بندق.

وكان ديو “كله طار في المطار” قد حقق أزيد من 38 مليون مشاهدة منذ نزوله قبل أشهر عبر القناة الخاصة لحودة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات أحمد الجوكر ومحمد النجار، ومن توزيع محمد حريقة، فيما تكلف تامر سليم بإخراج الكليب الخاص بها.

وحققت الأغنية الجديدة “أنا زعلي”، التي أنتجتها شركة “لامب استوديو”،  أزيد من 700 ألف مشاهدة  في أقل من 48 ساعة من طرحها عبر موقع يوتيوب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع محمد شفيق.

وعن قلة إنتاجاته الفنية، على الرغم من كونه من الأصوات المتميزة في الوطن العربي، لاسيما أنه حصل على لقب ستار أكاديمي في نسخته العاشرة، أوضح شاهين أن ذلك خارج عن إرادته ويتصل بقلة الشركات المنتجة و”دوشة” التي يعرفها المجال.

وقال، في حديثه لمدار21، إنه قرر أمام هذا الوضع الاعتماد على نفسه واجتهاده لإنتاج عمل جيد يلقى استحسان الجمهور العربي، مؤكدا أنه يعمل ما بوسعه ليبقى حاضرا في الساحة الفنية.

وعن علاقته بأصدقائه في ستار أكاديمي، أجاب شاهين: “مازلت على تواصل مع الفنانة المغربية ابتسام تسكت، وعلاقتنا طيبة، كما أنها من الأصوات التي تعجبني، وأعتز بصداقتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News