بيبل | رياضة

مغاربة ينددون ب”الميز” بعد السماح لمؤثرين بحضور المباريات دون البقية

مغاربة ينددون ب”الميز” بعد السماح لمؤثرين بحضور المباريات دون البقية

أثار ولوج عدد من الفنانين والمؤثرين المغاربة لمدرجات ملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط يوم أمس (الثلاثاء)، من أجل متابعة مبارة المنتخب المغربي ضد نظيره الغيني، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مخالفتهم لإجراءات الطوارئ الصحية.

وشارك مجموعة من نجوم الوسط الفني ومشاهيره مقاطع فيديو وصور توثق لحظات متابعتهم للمباراة بشكل مباشر من داخل المدرجات، عبر خاصية “الستوري” بحساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم الفنانة حنان الخضر، والكوميدي أسامة رمزي، والمؤثر سليم الحمومي، والفنان هيثم مفتاح، والمؤثر سيمو سدراتي، وآخرون.

 

وتناقل عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا عبارة عن “سكرين شوت” توثق لحظات من متابعة هؤلاء المؤثرين للمباراة من داخل المدرجات، معبرين عن استيائهم وغضبهم تجاه ما اعتبروه “ميزا وتفضيلا في حقهم” في الوقت التي لا تسمح فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالسماح للجماهير بحضور المباريات، متسائلين عن الجهات المسؤولة عما حدث وما وصفوه بـ”العبث”.

وكان المنتخب الوطني المغربي، قد واجه يوم أمس (الثلاثاء) المنتخب الغيني بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، إذ حقق “الأسود” الفوز بنتيجة (3-0)، لحساب الجولة السادسة من دور مجموعات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم “قطر 2022”.

ويذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد قررت في مارس 2020، منع الجمهور من حضور المباريات بسبب تفشي وباء كورونا، وهو القرار الذي ما يزال ساريا إلى غاية اللحظة، ما خلف انتقادات واسعة بسبب السماح للمؤثرين والفنانين دخول الملعب دون غيرهم من الجماهير التي تعطشت لمقابلة نجومهم المفضلين.

وما تزال السلطات الوصية بالمغرب ترفض الترخيص بعودة الجماهير إلى الملاعب رغم تحسن الوضع الوبائي بالمملكة، والتقدم الذي تشهده عملية التلقيح ضد فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News