رياضة

ميسي جاهز لخوض الـ”سوبر كلاسيكو”

ميسي جاهز لخوض الـ”سوبر كلاسيكو”

أكد الناخب الأرجنتيني، ليونيل سكالوني، اليوم الإثنين، أن قائد المنتخب، النجم ليونيل ميسي، بات جاهزا لخوض الـ”سوبر كلاسيكو”، غدا الثلاثاء، أمام البرازيل في قمة مباريات الجولة الـ14 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقال سكالوني خلال مؤتمر صحافي عقده في معسكر تدريب “الألبيسيليستي” في جنوب العاصمة بوينس آيرس عشية المواجهة المنتظرة ضد المنتخب البرازيلي “ليو في حالة بدنية جيدة. من المؤكد أنه سيلعب ونأمل أن يكون في حالة جيدة”.

وجزمت الصحافة الأرجنتينية أن نجم باريس سان جرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة الإسباني السابق، والذي دخل في ربع الساعة الأخير في الفوز على الأوروغواي (1-0) في الجولة السابقة، سيبدأ اللقاء أمام البرازيل، الضامنة تأهلها للعرس الكروي في قطر، أساسيا.

وعانى ميسي، أفضل لاعب في العالم ست مرات، من إصابة في الفخذ والركبة قبل فترة التوقف الدولية، فغاب عن صفوف نادي العاصمة الباريسية في مباراتيه الأخيرتين محليا أمام بوردو وقاريا أمام لايبزيغ الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويمكن للأرجنتين، في حالة الفوز وخسارة منتخبات أخرى ضمن المجموعة الموحدة لتصفيات القارة، أن تضمن رسميا تأهلها إلى قطر وتنضم إلى منافسها التاريخي، البرازيل، الذي حجز مقعده إلى المونديال عقب الفوز على كولومبيا (1-0) في الجولة السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News