بيبل

“البيغ” يتهم وزير الصحة باستفزاز المغاربة

“البيغ” يتهم وزير الصحة باستفزاز المغاربة

وجه مغني الراب المغربي توفيق حازم الشهير بـ “البيغ” انتقادات لاذعة إلى وزير الصحة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وذلك عقب تصريحاته مساء يوم أمس (الثلاثاء) في البرلمان حول إجبارية التلقيح واصفا الرافضين لجواز التلقيح بـ”الأقلية”.

ونشر “البيغ” تدوينة عبر خاصية “الستوري” بحسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، تضمنت رسالة شديدة اللهجة إلى وزير الصحة الذي اعتبره لا يجيد الحديث بدبلوماسية ولا يحترم جميع أفراد الشعب سواء كانوا أقلية أو أغلبية، في إشارة منه إلى أن وزير الصحة يحاول فرض رأيه على المغاربة، مشددا في سياق حديثه على أنه من الضروري أن يتمتع أي سياسي بخاصية “أدب الحوار” حسب تعبيره.

واعتبر “البيغ” في تدوينة أخرى نشرها عبر الخاصية نفسها، أن طريقة كلام وزير صحة داخل قبة البرلمان كانت مستفزة، خاصة عندما تحدث حول فرض جواز التلقيح، حيث إنه قال: “الطريقة التي قال بها جواز التلقيح مستفزة”.

وتابع: “قد تتوفر على الحقيبة الوزارية لكنك لا تتوفر على احترام المغاربة”.

وكان وزير الصحة قد أكد  مساء يوم أمس (الثلاثاء) في معرض جوابه عن أسئلة المستشارين البرلمانيين على ضرورة اعتماد جواز التلقيح، معتبرا إياها وثيقة تحمي الأشخاص من أجل ولوج الأماكن العامة، في إشارة منه لحماية الاغلبية على حساب الأقلية، مضيفا ان هذه الفئة لن تفرض رأيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News