فن

قناة “دبي” تعرض حلقة لمجرد من برنامج “سهراين” بدل قناة “ON”

قناة “دبي” تعرض حلقة لمجرد من برنامج “سهراين” بدل قناة “ON”

عرضت يوم أمس (الخميس) الحلقة الخاصة بسعد لمجرد التي جرى تصويرها بمصر قبل أيام رفقة الفنان أمير كرارة مقدم برنامج “سهرانين” لفائدة قناة “ON”، والتي خلقت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مطالبة نشطاء مصريون بعدم عرضها تحت هاشتاغ “مش عايزين سعد لمجرد في مصر”، وذلك عبر شاشة “دبي”، الأمر الذي خلف استغرابا وتساؤلات حول سبب عرضها بقناة مغايرة.

واستغرب عدد من النشطاء، عرض حلقة لمجرد بقناة أخرى غير القناة المالكة للبرنامج والمنتجة للحلقة، مرجحين فرضية شراء قناة “دبي” حقوق الحلقة قصد بثها.

وكان سعد لمجرد، قد تصدر الترند في الوطن العربي، بسبب حذف الإعلان الترويجي لحلقتيه من برنامج “سهرانين”، التي كان من المقرر عرضهما قبل أيام عبر شاشة “ON”، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، جاء حذف الإعلان، وعدم عرض الحلقة الأولى الخاصة بالفنان سعد لمجرد، بعدما تداول نشطاء مصريون هاشتاج “مش عايزين سعد لمجرد في مصر”، مطالبين بعدم عرض الحلقة وسحب الإعلان، بدواعي تهمتي التحرش والاغتصاب، الأمر الذي خضعت له قناة ON المصرية، حيث إنها حذفت الإعلان الترويجي لحلقتي لمجرد بشكل مفاجئ من الصفحات الخاصة للقناة، وكذا برنامج “سهرانين”، على مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن تخرج بأي توضيح في الأمر.

ويذكر أن لمجرد تعرض، في وقت سابق، لهجوم من طرف المصريين، الذين طالبوا بإلغاء حفلة كانت من المقرر أن يحييها خلال شهر دجنبر من السنة الماضية، حيث إن الشركة المنظمة خضعت لهم، وبدورها حذفت البوستر الترويجي للحفل من حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News