فن

سعيد باي يتحدث لـ”مدار21″ عن نجاح فيلم “شمس العشية”

سعيد باي يتحدث لـ”مدار21″ عن نجاح فيلم “شمس العشية”

خلق الشريط التلفزي “شمس العشية”، الذي جرى عرضه يوم الجمعة الماضي، عبر قناة الأولى، تفاعلا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لما يحمله من رسائل توعوية حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي، وخبايا حول حياة مشاهير السوشل ميديا.

وفي هذا الصدد قال بطل العمل، الفنان سعيد باي، لجريدة “مدار21″، حول نجاح العمل إنه: شيء جميل وإيجابي أن يلقى فيلم ‘شمس العشية’ استحسان الجمهور ويحظي بإعجابهم”، موضحا أنه من الضروري أن تحمل جميع الأعمال رسالة للجمهور، وأن تكون بمستوى تطلعاتهم وتبلغ درجة عالية من الرضى عندهم، متمنيا أن تحظى باقي أعماله المقبلة بنجاحات مماثلة وتصل بدورها إلى المشاهد.

وأوضح باي، أنه شخصيا لا ينتظر من أي عمل أن ينجح متسائلا عن معايير النجاح معتبرا إياها تختلف من شخص إلى آخر، وأن كل عمل تتوفر فيه الشروط والمقومات الأساسية لابد أن يصل للجمهور.

وأضاف الممثل في سياق حديثه أن الأهم بالنسبة له أن يصل دوره إلى الجمهور بالشكل المطلوب، وأن يتوفر كل عمل يشتغل به على المقومات الأساسية بما فيها الإخراج والإنتاج.

وعالج فيلم “شمس العشية” مجموعة من المواضيع في قالب درامي اجتماعي، من بينها مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي على حياة الشباب، وأزمة الثقة بين الأصدقاء، والحياة المزيفة للمشاهير على منصات “السوشل ميديا”.

ويشارك في الفيلم ثلة من الفنانين من أبرزهم الفنان سعيد باي، وسلوى زهران، وماريا نديم، وعبد السلام البوحسيني وغيرهم من إخراج ياسين فنان.

ويذكر أن الفنان سعيد باي انتهى مؤخرا من تصوير مجموعة من الأفلام السينمائية التي من المقرر أن تعرض بالقاعات السينمائية الفرنسية والمغربية قريبا، كما أنه بصدد تصوير مشاهده بفيلم فرنسي يحضر بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News