بيبل

ناردين فرج توضح سبب عدم تقديمها ريدوان وبلعياشي في حفل الجونة

ناردين فرج توضح سبب عدم تقديمها ريدوان وبلعياشي في حفل الجونة

نشرت  الإعلامية المصرية ناردين فرج، بيانا توضح فيه سبب عدم تقديمها الموسيقي المغربي نادر بلخياط الشهير بـ”ريدوان” والفنان نعمان بلعياشي، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة الذي أقيم يوم الخميس الماضي.

ونشرت فرج صورة مركبة للنجمين المغربيين على حائط حسابها الرسمي بموقع فايسوك، أرفقتها ببيان توضيحي جاء فيه: “فيما يتعلق بالانتقادات حول عدم تقديم النجوم المشاركين للفنان محمد رمضان في حفل افتتاح مهرجان الجونة الخميس الماضي وهما النجمين المغربيين ريدوان ونعمان بلعياشي”

وأضافت: “يهمني توضيح ما يلي:لم أبلغ بأي صورة أن هناك فنانين مشاركين لمحمد رمضان في الأغنية، ولم يطلب منى المنظمون حضور بروفات الأغنية لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتي من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح وهو ما يفسر عدم معرفتي باسم الاغنية والنجوم المشاركين فيها”.

وتابعت فرج: “ما كان مقرر ومتفق عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس والفنانة يسرا إلى المسرح مجددا لتقديم محمد رمضان لكنهما لم يكونا على علم بذلك فتدخلت لانهاء الارتباك لتقديمه دون أن يخبرني أحد مسبقا بأي تفاصيل عن الأغنية وأن بصحبته نجوم آخرين”.

وواصلت فرج في بيانها التوضيحي: ” تواصلت بشكل شخصي مع النجم ريدوان وأكد اقتناعه بعدم مسؤليتي عن الموقف وتقديره لتواصلي من أجل إزالة أي سوء تفاهم”.

واختتمت فرج بيانها قائلة: “غني عن البيان أنني أحترم كل النجوم ولا يمكن تصور مسئوليتي عن تجاهل أي فنان، وأعرب عن تقديري واحترامي للنجمين المغربيين والشعب المغربي الشقيق وكل الشعوب العربية”.

ويذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي، كانت قد ضجت بخبر تجاهل مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة ناردين فرج الفنان العالمي ريدوان ونعمان بلعياشي خلال تقديمها فقرة غنائية تجمعهما بالفنان المصري محمد رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News