بيبل

أول تعليق من “سكينة كلامور” بعد مغادرتها السجن

أول تعليق من “سكينة كلامور” بعد مغادرتها السجن

نشرت سكينة جناح الشهيرة بـ”كلامور” أول تدوينة لها عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعد انقضاء عقوبتها الحبسية ومغادرتها السجن على خلفية القضية المعروفة بـ”حمزة مون بيبي”.

وكتبت كلامور في تدوينتها ما يلي: “مساء الخير عليكم جميعا، وعلى والأشخاص الذين قدموا لي الدعم والخير، والناس التي أحبتني بلا خوف أو طمع..”

وأضافت: “أريد ان أقول لكم أن التجربة التي مررت بها صعبة، علمتني بأن حب الناس لايباع ولا يشترى، لذلك قررت في حال عودتي إلى مواقع التواصل الاجتماعي، أن أكون مفيدة للأخرين، وليس لي علاقة بأي حساب آخر، وحسابي الوحيد هو الذي أتواصل من خلاله معكم”.

وتابعت: “أنا غير مسؤولة عن أي كلام كتب، وأتحمل مسؤولية الكلام الذي يصدر عني بالصوت والصورة فقط، وبالنسبة للمواضيع القديمة، إنني دفعت أكثر من الثمن بسبب كلامي الفارغ الذي لا تربطني به أي صلة”.

واختتمت جناح تدوينتها قائلة: “الحمد على كل حال أحبكم..”

ويذكر أن سكينة جناح، غادرت يوم الخميس الماضي، أسوار سجن الوداية بمدينة مراكش، على خلفية القضية المعروفة بحساب”حمزة مون بيبي” المتعلق بالابتزاز والتشهير بالمشاهير، والتي قضت بداخله سنتين حبسا نافذا، بعد ثبوت تورطها في تسيير الحساب المذكور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News