فن

والدة الممثلة لينة تكشف لـ”مدار21″ تفاصيل لقاء ابنتها بسعد لمجرد بدبي

والدة الممثلة لينة تكشف لـ”مدار21″ تفاصيل لقاء ابنتها بسعد لمجرد بدبي

شارك عدد من الفنانين في معرض “إكسبو المغرب” الذي أقيم في إمارة دبي، من بينهم الفنانة فرح الفاسي، ونعمان بلعياشي، وريدوان، وحاتم عمور، ولينة اكدور، والذي يدخل ضمن سلسلة الأنشطة الثقافية والفنية الخاصة بالحدث العالمي “إكسبو 2020”.

وفي هذا الصدد، كشفت والدة الممثلة الصاعدة لينة اكدور، أن حضورها في معرض إكسبو المغرب بدبي، جاء في إطار شراكة مع إحدى الشركات المستشهرة، إلى جانب دعوة رسمية توصلت بها من طرف المعرض نفسه.

وأضافت سيدة الأعمال المغربية سلمى، في تصريح لـ”مدار21″ أن حلولها بدبي كان أيضا بدعوة من قناة “الآن” الإماراتية، من أجل تصوير برنامج “with star” رفقة الإعلامي المغربي فهد الهاشمي، إضافة إلى عقدها لقاءات عمل ستفصح عنها قريبا.

وعن لقاء لينا بسعد لمجرد، قالت والدتها: “كان لقاء عن طريق الفنانة فرح الفاسي التي تربطها علاقة صداقة مع الفنان سعد لمجرد، خاصة وأنها شاركت بمعيته في مسلسل “أحلام نسيم”، مؤكدة أن “لينا كانت دائما ما تتمنى مقابلة سعد”، واصفة إياه بـ”الشخص الخلوق”.

وبخصوص المغامرة التي خاضتها هي وابنتها بمعية فرح الفاسي، قالت “تجربة الهيليكوبتر كانت رائعة برفقة الفنانة المميزة فرح الفاسي التي أمتعتنا بروحها المرحة طيلة الرحلة”، مشيرة إلى أن فرح بمثابة شقيقتها، واصفة إياها بـ”الإنسانة الرائعة والصادقة”.

ويذكر أن معرض “إكسبو” هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك منذ إقامة المعرض الكبير عام 1851، وتشارك فيه أكثر من 191 دولة من جميع أنحاء العالم، إذ خصصت حكومة دبي مدينة كاملة لافتتاح المعرض، بلغت مساحتها 500 هكتار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News