فن

الدوزي لـ”مدار21″: الحفل الافتراضي كان ناجحا وأسماء الفائزين ستعلن قريبا

الدوزي لـ”مدار21″: الحفل الافتراضي كان ناجحا وأسماء الفائزين ستعلن قريبا

أحيى الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، يوم الخميس الماضي، حفلا غنائيا افتراضيا بالمجان، قدم خلاله بعضا من أشهر أغانيه.

وفي هذا الصدد، عبر الدوزي عن سعادته بنجاح حفله الغنائي الافتراضي، الذي يعد أول تجربة له من هذا القبيل، رغم التخوف الذي رافقه منذ بداية الاشتغال على الفكرة، إذ إنه تفاجأ بإقبال الجمهور، الذي فاق توقعاته، مؤكدا أنه عمل جاهدا هو وفريق عمله على إنجاح هذا الحدث، الذي نظم وفق معايير عالمية، حسب وصفه.

وأضاف الدوزي، في تصريح خص به جريدة مدار21، أنه “من الجيد تنظيم هذا النوع من الحفلات الافتراضية خصوصا في ظل الجائحة وعدم إمكانية تنظيم سهرات على أرض الواقع ومتاحة في وجه الجميع، مشيرا إلى أنه تلقى عقب نجاح حفله الأخير، الذي بث عبر تقنية المباشر، مجموعة من العروض من لدن شركات لتنظيم حفلات افتراضية أخرى.

وتابع بالقول: “إن تنظيم حفلات افتراضية بالنسبة لي أصعب من إقامة الحفلات العادية، التي تتم بشكل مباشر أمام الجمهور على المسارح، كونها تتطلب العديد من التحضيرات المسبقة، ولا تحتمل الخطأ.”

وأردف المتحدث ذاته أنه من المرتقب أن يتم الكشف في اليومين المقبلين عن أسماء الفائزين في المسابقة، التي أعلن عنها سابقا قبل انطلاق حفله الافتراضي عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وذلك على الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أوروبا، مبرزا أن الشركة المنظمة هي التي تسهر على فرز الفائزين بحضور موثق لتتم العملية بشفافية.

ويتم تحديد الفائزين بناء على استيفاء الشروط التي سطرتها الشركة المنظمة، بدءا من التسجيل عبر الرابط الذي نشره الدوزي، ثم ملئ الاستمارة، ومتابعة الحفل، إذ سيجري اختيار 10 أشخاص للفوز بمبلغ مالي قدره ألف دولار؛ أي ما يعادل 10 آلاف درهم مغربي لكل واحد منهم.

وبخصوص أعماله المقبلة، أكد الدوزي أنه سيبدأ التحضير لألبومه الغنائي الجديد فور عودته إلى بلجيكا، ومن المقرر طرح أغانيه بشكل متعاقب، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، كان أغنية “صبارة”، حيث إنه طرحها قبل ستة أشهر عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وهي عبارة عن شارة لمسلسل “ولاد المرسى”، الذي عرض خلال شهر رمضان المنصرم، وحقق من خلالها نحو 9 ملايين ونصف مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News