فن

نجاة عتابو: لا وجود لمن ينافسني وأرفض فكرة “الديو”

نجاة عتابو: لا وجود لمن ينافسني وأرفض فكرة “الديو”

رفضت الفنانة المغربية، نجاة عتابو الإقرار بوجود منافس لها في الساحة الفنية بالمغرب، بقولها: “أنا متفردة بصوتي ومواضيعي وعقليتي”، معتبرة أن لها مدرستها الوحيدة والمتفردة.

إلا أن ذلك لم يمنع نجاة عتابو في الندوة الصحفية بالعاصمة الرباط، من الاعتراف بحبها وإعجابها بصوت الفنانة المغربية زينة الداودية والتي سبق لها وأن اعتبرت أن نجاة عنابو منافسة لها في المجال.

وبخصوص عدم قيامها لحد الآن بديو غنائي رفقة باقي الفنانين المغاربة منهم والعالميين كذلك، أكدت نجاة عتابو أنها رفضت عروض أغاني مشتركة مع فنانين عالميين مبررة ذلك بكون أغلب مشاريع “الديو” تنتهي بصراعات ونزاعات بين طرفيها.

كما شددت نجاة عنابو علو أن الفنان الإماراتي حسين جسمي أفضل الفنانين الذين أدوا أغانيها عموما وأغنية “جونيمار” خصوصا.

وأكدت أنها بعيدة كل البعد عن النزاعات والصراعات التي تنشب بين الفنانين المغاربة، بقولها: “أنا امرا درويشة كاندير خدمتي وغادة حيط بحيط”.

وكشفت نجاة عنابو عن سر رشاقتها الدائم، ممازحة الحاضرين في الندوة الصحفية، بقولها: “السر هو الرياضة وملي تشوفوني غليظة عرفوني تاناكل ويلا شفتوني رقيقة راني سادة فمي”.

وفيما يخص تغير ستايلات الغناء عن ما كان عليه الحال ذي قبل، اعتبرت نجاة عتابو أن كل نمط غنائي لديه جمهوره، رافضة الإقرار بإعجابها بكافة الأنماط الموسيقية الحالية، لكونها تفضل حضور الطابع المغربي في جميع الأغاني.

ومن المرتقب أن تطل الفنانة المغربية، نجاة عتابو يوم علو جمهورها بمنصة سلا، ضمن فعاليات النسخة ال19 من مهرجان موازين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News