رياضة

ريال مدريد يعلن رحيل القائد ناتشو فيرنانديز

ريال مدريد يعلن رحيل القائد ناتشو فيرنانديز

أعلن نادي ريال مدريد، الثلاثاء، رحيل قائده الإسباني ناتشو فيرنانديز عن صفوف الفريق بعد انتهاء عقده رسميا نهاية شهر يونيو/ حزيران الجاري.

وقال النادي الإسباني عبر موقعه الرسمي بالإنترنت: “يعلن النادي أن القائد ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب في ريال مدريد”.

وتابع: “يريد نادي ريال مدريد أن يعبر عن امتنانه ومحبته لناتشو، أحد أعظم أساطير نادينا”.

وأردف: “وصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، وكان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات الأكاديمية حتى أصبح لاعبا في الفريق الأول في عام 2012، ومنذ ذلك الحين، دافع عن قميصنا لمدة 12 موسما في واحدة من أنجح الفترات في تاريخ ريال مدريد”.

وواصل: “خلال كل هذا الوقت لعب ناتشو 364 مباراة وفاز بـ26 لقبا: 6 كؤوس لدوري أبطال أوروبا، و5 بطولات كأس العالم للأندية، و4 كؤوس سوبر أوروبية، و4 ألقاب بالليجا، وكأس ملك إسبانيا مرتين، و5 كؤوس سوبر إسباني”.

وزاد: “بالإضافة إلى ذلك، توج ناتشو ببطولة أوروبا تحت 21 سنة مع المنتخب الإسباني، وببطولة دوري الأمم، وهو حاليا يشارك في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا”.

وقال: “ينهي ناتشو مسيرته في ريال مدريد كقائد رفع الكأس ال15 في ويمبلي، كواحد من 5 لاعبين فازوا بـ 6 كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم، ومع أكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادينا”.

وارتبط إسم ناتشو، البالغ من العمر 34 عاما، بحسب وسائل إعلام إسبانية، بالانضمام لصفوف نادي القادسية السعودي الصاعد حديثا إلى دوري المحترفين اعتبارا من الموسم الجديد بعقد لمدة موسمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News