رياضة

بعد الاهتمام السعودي.. ويست هام يحدد سعر أكرد

بعد الاهتمام السعودي.. ويست هام يحدد سعر أكرد

كشفت صحيفة “أتلتيك” البريطانة عن تخلي الدولي المغربي، نايف أكرد، عن وكيل أعماله استعدادا لاقتراب رحيله عن فريق وست هام يونايتد الإنجليزي صوب أحد أندية الدوري السعودي.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن نايف أكرد، مدافع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، جذب اهتمام العديد من الأندية، وخصوصا من المملكة العربية السعودية، متوقعة حصوله على عرض مغر وكبير سيدفع فريق “المطارق” إلى قبوله واستعادة المبلغ المالي الذي دفعه في صيف 2022 من أجل الحصول على خدمات أكرد، والمحدد في 35 مليون يورو.

وكشف الصحيفة أن إدارة ويست هام حددت مبلغ 35 مليون يورو للتخلي عن النجم المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى نايف أكرد لن يكون اللاعب الوحيد الذي سيغادر صفوف النادي، مرشحة إلى جانبه كلا من آرون كريسويل، وأنجيلو أوغبونا، وديفين مباما اللذين ستنتهي عقودهما في يونيو القادم.

ولم يشارك الدولي المغربي بقميص فريقه في ست مباريات في 10 مباريات لعبها وست هام بمنافسات الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، كما لم يعتمد عليه المدرب ديفيد مويس كأساسي في تشكيلته منذ آخر مباراة ضد وولفرهامبتن في الـ17 من دجنبر الماضي.

وعرف مستوى نايف أكرد تراجعا مفاجئا في مستواه رفقة فريقه، عقب المشاركة الأخيرة لأسود الأطلس ببطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار، والذي ربط العديد من المحللين إجهاده البدني خلال مبارياتها وسط الظروف المناخية الصعبة بسبب الحرارة والرطوبة بتأثر مردوده مع ناديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News