سياسة

لخصم يكشف لـ”مدار21″ أولوياته وطموحاته بعد ترؤسه للمجلس البلدي لإيموزار

لخصم يكشف لـ”مدار21″ أولوياته وطموحاته بعد ترؤسه للمجلس البلدي لإيموزار

حاز البطل المغربي العالمي السابق في رياضة “الكيك بوكسينغ”، مصطفى لخصم، صباح اليوم (الأحد)، رئاسة المجلس البلدي لإيموزار كندر، عن حزب الحركة الشعبية.

وعبر مصطفى لخصم عن سعادته قائلا: “إنني سعيد للغاية بهذا الاستحقاق، خاصة وأنه بات بإمكاننا إحداث تغيير إيجابي ملموس في منطقة إيموزار كندر، بعد التهميش الذي عانته ساكنته لسنوات، وأيضا أصبح بوسعنا النهوض بالمنطقة وإبراز المناظر والأماكن السياحية التي تزخر بها”.

وأضاف لخصم، في اتصال مع جريدة مدار21، أنه يتعهد لساكنة إيموزار أن يشتغل جاهدا، إلى جانب أعضاء المجلس الذين يتسمون بالجدية ويرغبون في التغيير، والسير بالبلاد نحو التقدم والتطور، لتغيير واقع هذه المنطقة للأحسن.

وبخصوص الأولويات، أوضح لخصم أنه بصدد عقد اجتماع رفقة الأعضاء لرسم خريطة اشتغال تتوافق مع تطلعات الساكنة، مشيرا إلى أنه لم يقد أي حملة بمنطقة إيموزار، بل إن فوزه نابع من ثقة الساكنة الذين طالبوه بالترشيح بمنطقتهم، وقاموا بالحملة بمفردهم، واختاروه ليمثلهم بدون أي مقابل مادي، وهو مايزيده اعتزازا وافتخارا.

ويذكر أن مصطفى لخصم خاض غمار الانتخابات التشريعة والجماعية لهذه السنة، تحت لواء حزب الحركة الشعبية، الذي منحه صفة رئيس مجلس بلدية إيموزار كندر، بتصويت من الساكنة وأعضاء المجلس الذين نصبوه رئيسا له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News