فن

القناة الثانية تزيح الستار عن برمجة رمضان

القناة الثانية تزيح الستار عن برمجة رمضان

أزاحت القناة الثانية “2M” عن شبكة برامجها لشهر رمضان 2024، التي تنوعت بين الـ”سيتكومات” والمسلسلات، وبرامج أخرى، مراهنة من خلالها على جذب انتباه المشاهدين خلال هذا الموسم الذي يشهد إقبالا على المتابعة.

ويعود خلال هذا الموسم الجديد نجم الكوميديا المغربي حسن الفد بـ”الفد تيفي 3″ (FED TV 3)، التي ستعرض كل يوم خلال شهر رمضان على الساعة السادسة و50 دقيقة مساء (18:50)، حيث سيجسد في هذا العمل الفكاهي شخصيات متنوعة مستوحاة من الحياة والاهتمامات اليومية للمغاربة، وتتضمن هذه السلسلة حلقات متنوعة تسلط الضوء على شخصيات أصبحت معروفة عند المشاهدين من قبيل “كبور” و”أبو العنب” و”هيلمان”، وفق بلاغ للقناة.

وحافظت القناة الثانية على برمجة “السيتكوم”، حيث تعرض “جيب داركم!”، الذي عبارة عن حلقات حول المغامرات المثيرة لمحسن ومها، وسيقدم كل مساء على الساعة السابعة و5 دقائق مساء (19:05). ويعرف مشاركة كل من عزيز حطاب، مارية نديم، وعبد الله فركوس، من ضمن آخرين.

وفي الدراما، برمجت القناة الثانية سلسلة “جوج وجوه”، وهي من بطولة نخبة من الفنانين المغاربة، من بينهم عزيز داداس، ماجدولين الإدريسي، ودنيا بوطازوت، عبد الله ديدان، طارق البخاري. وستغوص السلسلة كل يوم على الساعة السابعة و45 دقيقة (19:45)، في قصص اجتماعية مثيرة تعكس خفايا المجتمع المغربي، حيث يجسد هؤلاء الممثلون قصة مثيرة تعكس مختلف جوانب الحياة اليومية للمغاربة.

وتقدم القناة الثانية، بعد ذلك، على الساعة الثامنة و20 دقيقة (20:20) مسلسل “بنات الحديد” الذي يُجسد قصة عائلية غنية بالأحداث تدور أحداثها في قلب الدار البيضاء، من داخل ضوضاء صناعة متلاشيات الحديد، ويشارك فيها فاطمة الزهراء بناصر، أمين الناجي، ابتسام العروسي، جميلة الهوني، وعادل أبا تراب.

ويضيف البلاغ: “سيعكس “الشعبي فود Chaabi Food”، كل يوم على الساعة السادسة والنصف مساء(18 :30) ثراء المطبخ المغربي، بتقديم أطباق أصيلة وشعبية مطلوبة تحظى بإقبال كبير، ويحتفي هذا البرنامج بكنوز الطبخ، من خلال رحلة ذواقة عبر المغرب تعرف بالتنوع والأصالة والعيش المشترك من خلال مطبخ الشارع “Street Food”.

وبرمجت القناة سلسلة قصيرة تحمل اسم “الشياطين لا تموت” كل يوم أحد على الساعة التاسعة و45 دقيقة (21:45)، وتدور أحداث “الشياطين لا تموت” حول قصة عبد السلام، الذي غادر قريته ليتحول إلى معالج بالمدينة، مستغلا شبكات التواصل الاجتماعي لتحقيق مصالحه.

ويعد سليم الشيخ، المدير العام للقناة الثانية الجمهور هذا الموسم: “بالإبداع المحرك الذي يدفع القناة الثانية إلى الالتزام بتقديم تجربة تلفزيونية تشد الانتباه، واعتمدنا، خلال رمضان هذه السنة، على قدرات ثلة من أبرز الأسماء المغربية اللامعة لنسج أفضل الأعمال الفنية من خلال قصص غنية ومتنوعة”، وفق البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News