سياسة

بنعلي: حزب الأحرار كان أكثر تأهيلا للفوز بالانتخابات

بنعلي: حزب الأحرار كان أكثر تأهيلا للفوز بالانتخابات

قال الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية، مصطفى بنعلي، أن اللقاء التشاوري الذي عقده اليوم الأربعاء مع عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المعين، كان فرصة لتقديم التهاني لحزب التجمع الوطني للاحرار بعد تصدره لنتائج الانتخابات.

وأضاف بنعلي خلال مؤتمر صحفي عقب استقباله من طرف رئيس الحكومة المعين، أنه هنأ أخنوش بالثقة المكلية بتعيينه رئيسا للحكومة وتكليفه بتشكيلها، وبثقة الناخب المغربي الذي عبر عن وعي كبير بتحديات المرحلة، معتبرا أن” أخنوش وحزبه كانا أكثر تأهيلا لربح الانتخابات، وانه حزب واع بما تفرضه هذه الثقة من عمل للتعبير توجهات البلاد في المرحلة المقبلة”.

وتابع المتحدث ذاته، ” طبعا نحن كحزب وكحساسية مجتمعية نعبر عن تأييدنا للتوجهات التي تخدم مصلحة الناخب المغربي في هذه المرحلة الدقيقة التي انتقل فيها المغرب من مشروع دولة اسلامية الى مشروع دولة ليبرالية ديمقراطية واجتماعية”.

وسجل أمين حزب “الزيتونة”، أن “ذلك يحتاج إلى دعم كل الفئات وكل قنوات التنشئة الاجتماعية، بما فيها وسائل الإعلام، من أجل خدمة القيم المجتمعية التي ستؤهل وتعضد ما تقوم به البلاد كقوة اقليمية صاعدة لربح رهان الدفاع عن مصلحة الوطن والمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News