المنتخب المغربي | رياضة

مدرب تنزانيا: المنتخب المغربي لم يسرق الفوز والحكم ظلمنا!

مدرب تنزانيا: المنتخب المغربي لم يسرق الفوز والحكم ظلمنا!

أقر مدرب المنتخب التنزاني، الجزائري عادل عمروش، بقوة المنتخب المغربي وأحقيته بالفوز في المباراة التي أجريت مساء اليوم الأربعاء لحساب الجولة الأولى من نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة بدولة كوت ديفوار، بيد أنه حمل التحكيم جزاء من مسؤولية الخسارة بثلاثية.

وتفوق “أسود الأطلس”، مساء اليوم الأربعاء، على المنتخب التنزاني بنتيجة (3-0) في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “لوران بوكو”، لتتصدر النخبة الوطنية ترتيب المجموعة السادسة، في انتظار إجراء المباراة الثانية بين الكونغو الديمقراطية وزامبيا.

وشهدت المباراة طرد نوفاتيش ميروشي من صفوف المنتخب التنزاني في الدقيقة الـ70 إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل منتخب بلاده الـ20 دقيقة الأخيرة بنقص عددي استقبلت فيها شباكهم هدفين.

وهنأ عمروش “الأسود” بالفوز على منتخبه بثلاثية مؤكدا أن “المنتخب المغربي لم يسرق الفوز وكان انتصاره مستحقا”.

واستدرك المدرب الجزائري بالقول: “لكن حسب رأيي البطاقة الحمراء هي التي أثرت علينا، لأننا أعدنا رؤية لقطة الطرد وتأكدنا أنه من المستحيل أن تستحق بطاقة حمراء”، مضيفا “لا أحب الحديث عن الأخطاء التحكيمية، خصوصا اليوم في ظل وجود تقنية الفار”.

وأضاف مدرب المنتخب التنزاني “لكن لا أقول أن هذا الأمر غير نتيجة المباراة، لكن من الصعب اللعب ضد المغرب بعشرة لاعبين في ظروف مناخية صعبة ورطوبة عالية”، مردفا “أظن أنها (الخسارة بثلاثية) نتيجة منطقية”.

وأقر عمروش بقوة المنتخب المغربي وخبرته في إدارة مجريات المباراة، وأوضح بهذا الصدد “المنتخب المغربي لعب بطريق محكمة، وحاولنا أن نلعب ضد هذا المنتخب القوي وفق إمكانياتنا، ولكن يجب أن نكون واقعيين ونقر بقوتهم”.

وتابع “المنتخب المغربي ظهر بحيلة وخبرة وتجربة، فقد بلغوا نصف نهائي كأس العالم، وهو إنجاز ليس في متناول أي منتخب قوليس سهلا بلوغ هذا المستوى،  ولكننا حاولنا”، مضيفا “كرة القدم هكذا، وسنحاول إصلاح أخطائنا في المستقبل”.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. الحمدلله اننا تكلمنا قبل مدرب تنزانا على الانجاز المغربي. والمنتخب المغربي من المنتخبات الاقوياء الذي اطاح بمنتخبات مثل بلجيكا اسبانيا والبرتغال وكندا والبرازيل ووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News