المنتخب المغربي | رياضة

قبيل توجههم للكوت ديفوار.. طبيب المنتخب يكشف إصابات الأسود

قبيل توجههم للكوت ديفوار.. طبيب المنتخب يكشف إصابات الأسود

تفنيذا لكل ما راج في الآونة الأخيرة عن إصابات الأسود ومدى استعدادهم، خرج كريستوف بودو، طبيب المنتخب المغربي الأول، عن صمته ليكشف كافة التفاصيل عن الحالة الصحية للاعبي المنتخب قبيل توجههم للكوت ديفوار للمشاركة في منافسات كأس أمم إفريقيا التي تنطلق في 13 يناير الجاري.

وأكد طبيب المنتخب المغربي، في تصريحات لقناة الجامعة المغربية لكرة القدم، بخصوص نصير مزراوي، الذي تم الإعلان في وقت سابق أنه يعاني من إصابة قوية في الساق، أنه لن يلتحق بمعسكر المنتخب المغربي إلا في العاشر من يناير.

وأشار المتحدث أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اتفقت مع مسؤولي بايرن ميونيخ على أن يظل مزراوي في ألمانيا للاستفادة من التأهيل خلال الفترة الحالية، على أن يلتحق بالمنتخب المغربي في سان بيدرو خلال الأسبوع الثاني من يناير، علما أن مزراوي لن يكون مهيأ للعب في المباراتين الأولى والثانية من دور المجموعات.

وفيما يتعلق بإصابة حكيم زياش، قال طبيب المنتخب المغربي إن الإصابة بسيطة في أوتار الركبة وتعرض لها في إحدى المباريات مع فريقه غلطة سراي، مسجلا أن الأسد المغربي يستفيد حاليا من برنامج تأهيلي داخل مركز الجامعة، إلى جانب قائد الفريق غانم سايس، الذي تعرض لالتواء في الكاحل، ويستفيد حاليا من العلاجات اللازمة، ومن المرتقب أن يلتحق بالتداريب الجماعية للفريق الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يتوجه المنتخب الوطني لكرة القدم، غدا الأحد إلى مدينة سان بيدرو بكوت ديفوار، لبدء استعداداته بمدينة سان بيدرو الخميس 11 يناير الجاري، بمباراة تدريبية.

وتبدأ رحلة المنتخب المغربي في “الكان” بمواجهة أولى أمام تنزانيا في 17 يناير، قبل أن يخوض مباراته الثانية أمام الكونغو الديمقراطية في الـ21 من الشهر ذاته، وسيختتم دور المجموعات بمواجهة زامبيا في الـ 24 من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News