رياضة

بعد حسم أول اختبار.. شيبا: مواجهة بنما كانت صعبة وسنشتغل على نقاط ضعفنا

بعد حسم أول اختبار.. شيبا: مواجهة بنما كانت صعبة وسنشتغل على نقاط ضعفنا

أقر سعيد شيبا، مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 عاما، بصعوبة المباراة الأولى التي خاضها “أشبال الأطلس” في فعاليات كأس العالم المقامة بأندونيسيا، وذلك رغم تمكن فريقه من الفوز بهدفين نظيفين.

وقال شيبا، في تصريح صحفي عقب المباراة: “كما توقعنا، كانت المباراة صعبة على اللاعبين، ورغم تحكمنا في أول عشرين دقيقة، إلا أنه ومن الناحية الفنية ضيعنا فرصا كثيرة وللأسف لم نستطع تحويلها لأهداف”.

وأضاف مدرب منتخب أقل من 17 سنة أن “صعوبة المواجهة جاءت من أن المنافس كان متأقلما بشكل أكبر مع الأجواء، ولكن رغم ذلك حاولنا أن نبقى منظمين إلى آخر دقيقة من المباراة وحاولنا استغلال الفرص المتاحة”.

واعتبر مدرب الأشبال أن المباراة كان يمكن أن تنتهي بشكل مبكر لصالح المنتخب المغربي، مشيرا في المقابل إلى أن الهدف من المباراة الأولى كان هو الظفر بـ3 نقط “وحقنناه والحمد لله، وستلعب دورا مهمة في ما مسارنا إن شاء الله”.

وأكد أن الانسجام حاضر في الكتيبة المغربية وهو ما مكن من الوصول لمرمى المنافس بشكل كبير رغم اللعب الطويل لمنتخب بنما الذي خلق لنا مشاكل، مسجلا أنه سيشتغل على ذلك مستقبلا في المباريات القادمة.

وختم تصريحه  بالقول “الكتلة موجودة وينقصنا فقط التأقلم ونتمنى مع تقدم البطولة أن نتأقلم أكثر ونتعامل بذكاء”.

وقص المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 عاما شريط مشاركته في كأس العالم المقامة بإندونيسيا بثلاث نقاط ثمينة على حساب بنما (2-0) في المباراة التي أجريت صباح اليوم الجمعة بملعب “كيلورا بونغ تومو” بمدينة سورابايا، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الأولى.

وسجل “الأشبال” هدف الفوز في الدقيقة الـ16 عن طريق سيف الدين شلاغمو، والثاني في الوقت بدل الضائع من المباراة من مرتدة خاطفة أنهاها البديل أيمن النير في شباك بنما ليتصدروا ترتيب المجموعة الأولى، في انتظار المباراة الثانية عن المجموعة التي تجمع البلد المنظم، إندونيسيا بالإكوادور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News