فن

“مثقفة وتستطيع تمثيلنا”.. فنانون يدعمون فاطمة خير في الانتخابات

“مثقفة وتستطيع تمثيلنا”.. فنانون يدعمون فاطمة خير في الانتخابات

أعلن عدد من الفنانين المغاربة عن دعمهم لزميلتهم الفنانة فاطمة خير، التي تخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، والمقرر إجراؤها في الـ8 من شتنبر الجاري.

وشاركت فاطمة خير، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، مقطع فيديو يجمع مجموعة من الفنانين، الذين أدلوا بشهادات في حقها بمناسبة ترشحها على رأس لائحة الأحرار بجهة الدار البيضاء-سطات، أرفقته بتعليق كتبت فيه: “شكرا زميلاتي وزملائي على الدعم والثقة والمحبة”.

وعبرت الممثلة جيهان الكيداري، في شريط الفيديو، عن دعمها ومساندتها للفنانة فاطمة خير، حيث ترى أنها تستطيع تمثيل الفنانين ومتمنية لها التوفيق.

ومن جهته، الممثل ياسين أحجام، الذي بدوره سبق وأن خاض هاته التجربة، قال: “سئلت عن ترشح الفنانة فاطمة خير، وجوابي هو أنه من حقها الترشح وهو حق دستوري، بل أتمنى لها التوفيق، والنجاح، للدفاع عن قضايا الثقافة والفن ببلادنا، وخدمة لوطنها”.

وبدورها الممثلة أحلام الزعيمي، دعمت زميلتها فاطمة خير، مؤكدة أنها اكثر شخص يمثل الفنانين، وطالبت الجمهور بالتصويت عليها.

الكوميدي زهير زائر، أعلن هو الآخر، عن دعمه للفنانة فاطمة، حيث إنه قال في مقطع الفيديو: “أعلن عن دعمي للفنانة القديرة التي يحبها جميت المغاربة، وأعطت الكثير للفن المغربي، وأكن لها كل الاحترام والحب هي وزوجها الفنان سعد تسولي”، واصفا إياها بالمثقفة وأنها تعرف وضعية الفن والفنان المغربي، وقادرة على الدفاع عنها وتمثيلهما في منابر كبيرة، متمنيا لها ولزوجها التوفيق.

وعلى المنوال نفسه، أعرب الفنانان الشعبيان سعيد مسكر، وعبد الله الداودي، عن دعمهما ومساندتهما للفنانة فاطمة خير المرشحة بحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الدار البيضاء-سطات”.

وأعلن الجيراري بنعيسى، من خلال مقطع الفيديو نفسه، عن دعمه ومساندته للفنانة فاطمة خير، إلى جانب الممثلة فاتي جمالي التي أبدت الرأي نفسه.

ويذكر أن الفنانة فاطمة خير، قررت أن تخوض الاستحقاقات الانتخابية هذه السنة تحت لواء حزب التجمع الوطني للأحرار بقيادة عزيز أخنوش، وذلك بجهة الدار البيضاء-سطات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News