سياسة

الممثلة فاطمة خير تكشف معطيات لأول مرة حول ترشحها للبرلمان

الممثلة فاطمة خير تكشف معطيات لأول مرة حول ترشحها للبرلمان

في أول خروج لها عقب تأكيد ترشحها، قالت الفنانة المغربية فاطمة خير، التي تقود اللائحة الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار لانتخابات البرلمان في جهة الدار البيضاء-سطات، إنها تحلم بمغرب أفضل.

وقالت خير في لقاء حزبي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بجهة الدار البيضاء سطات، إن “المغرب لديه كفاءات عالية ويستحق أن يكون من الدول المتقدمة”، مضيفة “أنا مواطنة قبل احترافي الفن، لا إختلاف بيننا أعيش نفس الهموم ونفس الأحلام”.

الممثلة المغربية أكدت أن “المشاكل والدراما التي أجسدها في أعمالي الفنية ليست من فراغ فهي من قلب المجتمع”، موردة  هذا “دوري كفنانة لكن جلها يعتمد على قرار سياسي وهدا سبب تواجدي هنا بهدا الحزب”.

وأكدت وكيلة الحمامة في جهة الدار البيضاء سطت، أن إلتحاقها بالحزب هي و مجموعة من الفنانين لم يكن من فراغ، بالقول “رأينا في التجمع الوطني للأحرار حزبا ينزل إلى الميدان، ولا يحتاج إلى انتخابات لإظهار برنامجه”.

وبعدما أبرزت أن التجمع عمل في الميدات طيلة خمس سنوات، خاطبت الفنانة خير المواطنين، أنه “قبل من المحاسبة على أفعال الناخب أو المسؤول على الإنجازات التي قدمها وتلك الشعارات الشائعة .. قبل محاسبتهم حاسب نفسك على اختياراتك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News