مجتمع

مندوبية السجون تدعم المتضررين من الزلزال بـ300 مليون

مندوبية السجون تدعم المتضررين من الزلزال بـ300 مليون

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج عن مساهمة جمعية التكافل الاجتماعي باسم جميع موظفات وموظفي المندوبية العامة بمبلغ ثلاثة ملايين درهم (أي ما يعادي 300 مليون سنتيم) في الصندوق الخاص بتلقي المساهمات التطوعية التضامنية لتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال.

يأتي ذلك، وفق ما أوضح بلاغ للمندوبية توصل “مدار21” بنسخة منه في إطار الانخراط في المبادرة التضامنية التي تم اطلاقها بتوجيهات ملكية على إثر الهزة الأرضية التي أصابت عددا من بعض أقاليم المملكة ليلة الجمعة 8 شتنبر 2023، وتجسيدا لقيم التضامن والتآزر.

وحث المندوبية العامة كافة المسؤولين والموظفين على الانخراط الطوعي في مختلف المبادرات التضامنية (حملات التبرع بالدم، المساهمات المادية…..) والتجاوب الايجابي مع حملات الدعم المنظمة بشكل تلقائي من طرف جميع مكونات المجتمع المغربي.

وعبرت المندوبية العامة عن تضامنها مع كافة ضحايا هذا الزلزال ومواساتها لهم ولذويهم، مؤكدة على الاستعداد التام لتعبئة كل الإمكانيات المتوفرة، وعلى التجند الدائم لموظفيها للتضحية والانخراط في كل الجهود المبذولة مع مختلف المصالح الأمنية من أجل النهوض بواجبهم المهني والوطني والإنساني في حفظ الأمن وسلامة الوطن والمواطنين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News