رياضة

قبل موقعة دوري الأبطال.. أسكو كارا يوجه تحذيرا مُشَفَّرًا لـ”العساكر” بإسقاط خصم الفتح الرباطي وبطل غانا

قبل موقعة دوري الأبطال.. أسكو كارا يوجه تحذيرا مُشَفَّرًا لـ”العساكر” بإسقاط خصم الفتح الرباطي وبطل غانا

وجّه أسكو كارا التوغولي تحذيرا مشفَّرا لبطل المغرب، الجيش الملكي، قبل صدامهما المرتقب في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الجيش الملكي مضيفه أسكو كارا يوم الأحد المقبل، في ذهاب الدور الأول لدوري الأبطال، على أن تجرى مباراة العودة بالمغرب في 27 غشت الجاري.

وكثّف الفريق التوغولي استعداداته لمواجهة “العساكر” بخوض مباريات ودية لرفع إيقاع الفريق بعد نهاية الموسم الماضي، وخاض مبارتين وديتين لقياس جاهزية الفريق لخوض غمار أغلى المسابقات القارية على مستوى الأندية.

وأسقط أسكو كارا في المباراة الودية الأولى بطل غانا، فريق ميدياما، بهدف دون رد (1-0) سجله كويانا روبيرت في الجولة الأولى من المواجهة. وتمكن الفريق التوغولي من المحافظة على تقدمه في الجولة الثانية رغم إكماله المباراة بنقص عدد عقب طرد أموزو رولاند أمام ميدياما الذي سيواجه ريمو ستارز النيجيري في الدور التمهيدي لدوري الأبطال.

وأكد بطل التوغو في المواسم الأربعة الأخيرة جاهزيته لمباراة الأحد المقبل بفوز ثان على أرضية ملعب “كيغي”، جاء على حساب فريق لوتو بوبو البينيني، منافس الفتح الرباطي في الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفاز أسكو كارا بهدف دون رد (1-0) سجله أموزو رولاند من ضربة جزاء خلال الشوط الأول، وهو الفوز الذي سيرفع معنويات كتيبة المدرب لامبيرت أياو أماني، قبل المحك الصعب أمام الجيش الملكي، حسب تقارير توغولية.

وسبق للجيش الملكي الاصطدام بأسكو كارا الموسم الماضي في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وانتصر “الزعيم” آن ذاك بالمغرب (5-1) لحساب الجولة الثانية، قبل أن يتعادلا إيابا بهدف في كل شبكة (1-1) بالتوغو برسم الجولة الخامسة.

ويشد الجيش الملكي الرحال يوم غد الأربعاء إلى مطار لومي الدولي لدخول المرحلة النهائية من الاستعدادات قبل ملاقاة أسكو كارا في الدور التمهيدي لـ”الشامبيونزليغ” الإفريقية.

وسيخوض ممثل الكرة المغربية في دوري الأبطال ثلاث حصص تدريبية بلومي قبل مباراة الأحد، إذ يُراهن المدرب التونسي نصر الدين النابي على تأقلم اللاعبين مع الأجواء بالعاصمة التوغولية قبل اللقاء للعودة بنتيجة تضع أقدام “العساكر” في دور قبل المجموعات.

ويذكر أن الفائز من مباراة الجيش الملكي وأسكو كارا التوغولي سيواجه المتأهل من ديربي شمال إفريقيا بين النجم الساحلي التونسي وشباب قسنطينة الجزائري، إذ ستجرى مباريات ذهاب دور قبل المجموعات في الفترة ما بين 15 و17 شتنبر المقبل، بينما تقام لقاءات الإياب في الفترة بين 29 شتنبر و01 أكتوبر المقبلين.

ويشار أيضا إلى أن الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في دوري الأبطال الأفارقة، الوداد الرياضي، سيقص شريط مشاركته في المسابقة من الدور المقبل بمواجهة الفائز من صدام حافيا كوناكري الغيني وجينيراسيون فوت السنغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News