سياسة

أوجار: التزاماتنا واضحة والأحرار يحظى بـ”جاذبية كبيرة”

أوجار: التزاماتنا واضحة والأحرار يحظى بـ”جاذبية كبيرة”

أكد محمد أوجار، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، إن برنامج الأحرار حصيلة لخمس سنوات من العمل الجاد ومئات الجلسات والمؤتمرات واللقاءات مع المواطنات والمواطنين في كل جهات المملكة، مضيفا “نظمنا أكبر عمليات استماع سياسي في التاريخ السياسي في بلادنا في كل أنحاء المغرب”.

وسجل أوجار، أنه من خلال هذه اللقاءات والجلسات والمؤتمرات، “لمسنا حجم الهشاشة التي تعاني منها الكثير من القطاعات رغم كل ما أنجزته بلادنا، والسمة البارزة هو تأكيد المغاربة في هذه اللقاءات التي نظمها الحزب، هي شعورهم بالحكرة، والتظلم من الرشوة والبيروقراطية والمحسوبية، وهشاشة قطاعات الصحة والتعليم والشعور بالإحباط نتيجة وضعية أبنائهم بعدما درسوا، الذين يعانون من البطالة وما ينتج عنها”.

وبعد أن أشار أوجار خلال لقاء تلفزيوني على القناة الثانية “دوزيم” أن برنامج الأحرار جاء نتيجة هذه العمليات والعمل الجاد والعقلاني والموضوعي والنزيه، مؤكدا أن الحزب بات يحظى بجاذبية كبيرة، حيث كان ذلك بفضل اعتماده عمل سياسي نظيف بمنهجية جديدة وبعمل يومي، ما أسفر عن ارتفاع إقبال المواطنين على الحزب.

واعتبر المنسق الجهوي للحزب بجهة الشرق، أن هذا يفسر نتائج الحزب على مستوى الغرف المهنية، إذ حقق الرتبة الأولى على مستوى النتائج وأيضا على مستوى الترشيحات والتغطية التي تجاوزت 80 في المائة، متقدما في ذلك على باقي الأحزاب، مشيرا في السياق ذاته، إلى أن الحزب قدم كفاءات ونساء ورجال قادرون على تنفيذه وتنزيله.

وعلاقة بانطلاق الحملة الانتخابية برسم اقتراع الثامن شتنبر المقبل، أشاد أوجار بشجاعة المغرب في تنظيم الانتخابات على الرغم من ظروف الجائحة، داعيا إلى المشاركة في الحملة الانتخابية بحماس وتعبئة، وباحترام تام للتدابير الصحية التي اتخذتها السلطات العمومية لمواجهة الجائحة.

وقال بأن “الجائحة ستفرض علينا ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة، برنامجنا يروم الخروج من ظروف الأزمة والآثار السلبية للكارثة، وأيضا استغلال الظروف الإيجابية على غرار التضامن الوطني الواسع والفرص الجديدة التي أظهرتها هذه الجائحة.

وخلص القيادي بحزب “المصباح” إلى أن حزب الأحرار يتقدم أمام المغاربة ببرنامج فيه إجراءات قابلة للتطبيق ملموسة، والتزامات واضحة متعاقدة، وأكثر من ذلك نتقدم بفريق من الرجال والنساء لديهم الخبرة والكفاءة والشباب والحماس لتنفيذ هذه الالتزامات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News