بيبل

بعد قطيعة طويلة.. الستاتي يدافع عن ابنته “إلي”

بعد قطيعة طويلة.. الستاتي يدافع عن ابنته “إلي”

خرج الفنان الشعبي عبد العزيز العرباوي الشهير بـ”الستاتي”، عن صمته عقب الهجوم الذي تعرضت له ابنته إلهام العرباوي من قبل الشرطي الموقوف واليوتيوبر هشام الملولي، مناشدا جمعيات المجتمع المدني ومؤسسات حماية الطفولة بالتدخل العاجل لمحاسبة الملولي لما ارتكبه من أخطاء في حقه وحق ابنته، ومطالبا أيضا بالعدالة القانونية.

ودافع الستاتي بشراسة عن ابنته بعد قطيعة طويلة بينهما، في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، بسبب مقطع فيديو بثه الملولي على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت مسمى “الكلاش” أي لغة الحرب في الراب، يهاجم من خلاله إلهام بكلمات نابية.

وكتب الستاتي في تدوينته ما يلي: “مساؤكم سعيد أيها الجمهور الكريم، فكما تعلمون جيدا من هو عبد العزيز الستاتي أزيد من 45 سنة ديال الشهرة راسي عريان قدام كل المغاربة اللي لولا حبهم لما ظلت الإستمرارية لكل هاد السنوات”.

وأضاف: “أما اليوم أجد نفسي مجبرا للخروج ومحاربة بعض المراهقين اللذين يظنون أن البلاد بلا قانون فنحن ولله الحمد في دولة الحق والقانون فمن العار أن نسكت عن تمادي هذا العبث فكرامة الناس فوق كل اعتبار”.

وتابع: “أطالب وأناشد جميع هيئات وجمعيات المجتمع المدني ومؤسسات حماية الطفولة بالمغرب وجميع المؤسسات والمنظمات الحكومية وغير الحكومية المختصة بسرعة التدخل ورفع شكاية لوكيل جلالة الملك بالمسمى ه.الملولي”، أولا لتحريض قاصرين على الإتجار بالمخدرات،
وثانيا لتحريض قاصرين على التلفظ بكلام من شأنه المساس بسمعة الناس”.

واختتم تدوينته قائلا: “أنا وكما يعلم الجميع إنسان مسالم أبتعد عن المشاكل بألاف الكيلومترات ولكن ما يحصل فوق طاقتي وقد يدفعوني لارتكاب ما لا يحمد عقباه دفاعا عن أولادي أو بلادي لكنني كلي يقين في عدالة القانون المغربي وأنا تحت طوع القانون وشعاري غيبقى للأبد الله الوطن الملك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News