فن

جوادي يغادر أسوار “عكاشة” بعد تنازل الأطراف المشتكية عن القضية

جوادي يغادر أسوار “عكاشة” بعد تنازل الأطراف المشتكية عن القضية

غادر الكوميدي عبد الفتاح جوادي، مساء اليوم الجمعة، سجن عكاشة، بعدما اعتقل الأسبوع الماضي، من داخل المحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، على خلفية قضية نصب واحتيال هلى فنانين شاركوا معه في سلسلة “تريكة القنب” الرمضانية.

وتأتي مغادرة عبد الفتاح جوادي للسجن، بعد تنازل الأطراف المشتكية عن متابعته بالتهديد، والسب والقذف، والنصب عليهم في أجورهم.

وكان الممثل عبد القادر عيزون قال في تصريح سابق لجريدة “مدار21” بأن الكوميدي عبد الفتاح جوادي “نصب عليه في مبلغ 40 ألف درهم بعدما اشتغل معه في سيتكوم رمضاني، مشيرا إلى أن جوادي “تماطل في توقيع العقد، وبعد إصراره قدم له عقدا مزورا لا يستوفي الشروط القانونية، من توقيع وأجر، ومعلومات خاصة بالشركة، وعدد الأيام، إذ إنه مجرد ورقة لا يعتد بها”، حسب تعبيره.

وأكد عيزون في تصريح خص به الجريدة أن جوادي “نصب” على كل الممثلين المشاركين في هذا العمل، إضافة إلى صاحبة المنزل في البادية الذي اتخذه موقعا للتصوير.

وتقدم كل من الممثل عبد القادر عيزون، وحمزة مستغفير، وشهرزاد باطما، ويوسف شكرية، وعزيزة مرودي، وأميمة بلحيا، ونعيمة بوجابر، بشكاية، يتهمون فيها عبد الفتاح جوادي بالنصب والاحتيال وخيانة الأمانة والسب والشتم والتهديد، إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News