سياسة

أوجار: الأحرار في واجهة الدفاع عن المملكة الشريفة ومجابهة دسائس الجيران الفاشلة

أوجار: الأحرار في واجهة الدفاع عن المملكة الشريفة ومجابهة دسائس الجيران الفاشلة

أكد محمد أوجار عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن الظروف الصعبة وتقلبات المناخ والأوضاع على المستوى الدولي وكل المناورات والدسائس والجهود الفاشلة لجيراننا من أجل الإساءة إلى المغرب، لن تمنع منتخبي الأحرار من مواصلتهم لمساندة جهود التنمية الحكومية ومبادراتها ومشاريعها الإصلاحية تحت قيادة الملك محمد السادس.

وقال أوجار اليوم الأحد بمدينة الناظور خلال المحطة السادسة لمنتدى المنتخبين الأحرار بجهة الشرق، باسم منتخبي الأحرار بجهة الشرق أود أن ترفعوا إلى قائد البلاد أن منتخبي الحزب واعون بكل هذه المناورات التخريبية وأنها لن تنال من وطنية هذه الجهة ولن تفعل إلا المزيد من رفع معنويات الساكنة ورفع الوطنية والتعلق بالعرش.

وتابع منسق حزب التجمع الوطني للأحرار بالجهة الشرقية، “نحن واجهة المغرب للدفاع عن المملكة الشريفة، وأحسن رسالة لمجابهة دسائس الخصوم، هي مواصلة الجهود التنموية وسياسة الانفتاح والتواصل”، وأردف:” أحسن جواب على مناورات الخصوم هو مزيد من الالتفاف على ثوابت الأمة ومساندة الحكومة التي يتشرف الأحرار بقيادتها التي لنا كامل الثقة في تحقيق الانتظارات الكثيرة التي وعدت بها.

#image_title

وفي سياق متصل، قال أوجار “أشهد لمئات المنتخبين الأحرار أنهم أوفياء للحزب وللمغرب ويتمسكون بنظافة اليد والاستقامة والنزاهة ويستحضرون أخلاق رئيس الحزب عزيز أخنوش وتوجيهاته في تدبير الشأن العام والمحلي،  وزاد:”أسسنا لممارسة سياسية جديدة تقوم على العمل الصادق والجدي رغم كل الاكراهات والظروف الصعبة والانتظارات الكبيرة لكن منتخبو الأحرار يتمسكون بمساندة  رئيس الحكومة وفريقه الحكومي.

واسترسل أوجار شارحا: بدأنا بمنهجية جديدة اللقاءات الإقليمية التي كانت فرصة لنقاشات وحوارات وكانت مناسبة للدفاع عن طموحات الساكنة والترفع عن مطالبها وطموحاتها، مضيفا “ندرك أن الحكومة تنهي سنتها الثانية ولذلك نقول  لرئيس الحكومة ندعمكم ونساندكم ولنا ايمان راسخ للنجاح بالمبادرات والإصلاحات الحكومية”.

وأشار أوجار إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار، تمكن من تحقيق نتائج مشجعة خلال المحطة الانتخابية الأخيرة، بعدما بات يتوفر على أزيد من 800 منتخب بالجهة الشرقية. ووعد منسق “الأحرار” بالجهة الشرقية بمضاعفة هذا العدد في الانتخابات المقبلة، وقال: نأخذ الالتزام ونعاهدكم على الدعم ونساد الحكومة في كل المسارات الاصلاحات تحت قيادة الملك “.

وخلص أوجار إلى أن منتخبي الأحرار سيكون في الموعد خلال الاستحقاقات الانتخابية القادمة، وستكون نتائجنا أحسن مما تتحقق لأننا لا نبيع الشعارات والوهم  بل نعد المواطنين المغربة بالصدق المعقول والعمل الجاد، معربا عن الأمل في تحرص باقي مكونات الائتلاف الحكومي على مساندة المبادرات والمشاريع التي تباشرها حكومة التجمع الوطني للأحرار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News