فن

هند زيادي: لم ألمح إلى ارتباطي ببهاوي وصورنا معا ترويج واضح لأغنية “فولو”

هند زيادي: لم ألمح إلى ارتباطي ببهاوي وصورنا معا ترويج واضح لأغنية “فولو”

قالت الفنانة هند زيادي بخصوص تعمدها وزميلها الفنان زهير بهاوي نشر شائعات حول وجود علاقة تجمعهما للترويج لعملها الجديد، إنهما “لم يلمحا إلى أي علاقة غرامية تجمعهما عبر الصور التي نشراها دعاية لـ”كليب” أغنيتهما الجديدة “فولو”، مؤكدة أن الطرفين “لم يصرحا بذلك، ولم يبديا أي إشارة في هذا الجانب”.

وأضافت زيادي، في تصريح لـ”مدار21″، أن الصور التي نشرها الثنائي قبل صدور الأغنية توحي بأنها “برومو” للعمل، وهي استراتيجية يعتمدها جل الفنانين، موضحة أن “الكليب” يتناول علاقة حب، لذلك جاء الترويج على شكل قصة غرامية”.

ولفتت المتحدثة ذاتها إلى أن طاقم كليب أغنية “فولو” واجه عدة صعوبات خلال التصوير في ظل تقلبات الطقس، عادّة إياها “طريقا للنجاح”.

وأعربت هند زيادي، في تصريحها للجريدة، عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع أغنيتها المشتركة مع زميلها زهير بهاوي، مردفة: “سعدت بالأصداء التي تلت الأغنية، لاسيما وأننا بذلنا جهدا كبيرا في الاشتغال عليها”.

ولا تستبعد زيادي إعادة التجربة رفقة بهاوي مرة أخرى، مبرزة أنهما “يتفاهمان فنيا وموسيقيا، وتجمعهما علاقة صداقة قوية”، وفق ما أفصحت عنه لـ”مدار21”.

وكشفت المتحدثة نفسها أنها بصدد التحضير لمجموعة من الأغاني التي من المرتقب أن تصدرها قريبا، بعدما تحظى أغنيتها “فولو” بمساحة كافية لتحقيق الانتشار.

ولا تمانع هند خوض تجربة في مجال التمثيل شريطة وجود دور يناسبها، مشيرة إلى أن “التمثيل جزء من الفن”.

وطرح زهير بهاوي وهند زيادي أغنيتهما المشتركة بعنوان “فولو” أو “متابعة” في ثالث أيام عيد الأضحى عبر القناة الرسمية للفنان بهاوي.

ودخل هذا “الديو” سباق الطوندونس الموسيقي منذ صدوره، حيث إنه وصل إلى المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعا ومشاهدة، بحصده أزيد من 3 ملايين و600 ألف مشاهدة، وسط منافسة قوية من باقي الفنانين الذين اختاروا طرح أغانيهم أيضا في أيام عيد الأضحى.

وأغنية “فولو” من كلمات زهير بهاوي وبلال أفريكانو، وتوزيع بلال أفريكانو، فيما تكلف عمر العمراني بإخراج الكليب الخاص بها.

وكان نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي وجدوا بأن الثنائي هند زيادي وزهير بهاوي تعمدا الترويج لأغنيتهما المشتركة “فولو” من خلال التلميح لوجود علاقة نجمعهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News