بيبل

أصالة تحيي سهرة بأبوظبي في ثاني أيام العيد وتستعد للقاء جمهورها بالمغرب

أصالة تحيي سهرة بأبوظبي في ثاني أيام العيد وتستعد للقاء جمهورها بالمغرب

من المرتقب أن تطل الفنانة أصالة نصري على جمهورها بالمغرب في الـ7 من شهر يوليوز بمدينة الدار البيضاء عبر سهرة فنية ستجمعها بالفنان كاظم الساهر.

وشرعت شركة “مومنتس إفنت” في الترويج للحفل المرتقب بمنصات التواصل الاجتماعي، تزامنا وبيع تذاكر.

وأحيت نصري، اليوم الجمعة، في ثاني أيام العيد، سهرة فنية في مدينة العين بأبوظبي، وسط حضور كثيف بمركز العين للمؤتمرات، بمشاركة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.

وتفاعل جمهور أصالة نصري مع الأغاني التي قدمتها على خشبة المسرح، والتي تنوعت بين الخليجي والشامي والمصري، إذ استهلت الحفل بأغنيتها “شكرا” التي تحقق انتشارا واسعا في الوطن العربي، قبل أن تشرع في غناء باقة من أشهر أعمالها “شتقت ليك والصورة، عقوبة، يا مثبت، روح وروح، اسمع صدى صوتك، ما عرفتك، شبيه روحي، بنت أكابر، كفوكيم، غلبان، ذاك الغبي، حنين”. وقدمت أصالة بناء على رغبة الحضور أغنية الفنان الإماراتي ميحد حمد “أحب البر و المزيون.

ومن المرتقب أن تحي الفنانة أصالة نصري في الـ14 من شهر يوليوز سهرة في تركيا بعد حفلتها بالمغرب في “موروكو مول”.

وبخصوص جديدها الفني، انتهت أصالة من تسجيل ألبومين أحدهما خليجي والثاني باللهجة المصرية سيصدران قريبا، إلى جانب استعدادها لطرح ديو مشترك مع الفنان ماجد المهندس من كلمات زوجها الشاعر فائق حسن.

وأبدت أصالة في حديث لوسائل الإعلام رغبتها في طرح ديو مشترك مع الفنانة اللبنانية إليسا، واصفة إياها بـ “الصديقة التي تحبها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News