سياسة

أخنوش: طموحنا إعادة صوت “المترددين” ومن يعتقدون بلا جدوى السياسة

أخنوش: طموحنا إعادة صوت “المترددين” ومن يعتقدون بلا جدوى السياسة

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إن رفع معدل مشاركة الشباب في السياسة “أولوية” بالنسبة لحزبه.

واعتبر أخنوش، في حوار مع مجلة “جون أفريك”، أن اتساع الفجوة بين الأجيال الجديدة والسياسيين، وتخلي الشباب عن حقهم في اختيار قادتهم بدافع عدم الاهتمام أو خيبة الأمل، أمر محزن”.

وأردف في ذات السياق، “منذ خمس سنوات وبدون انقطاع، نقوم بعمل معمق لإعادة بناء أواصر الثقة بين المواطنين والسياسة، وطموحنا هو إعادة صوت المترددين وأولئك الذين يعتقدون أن السياسية غير مجدية”.

وأوضح أخنوش، أن حزبه قادر على تحقيق برنامجه على أرض الواقع، موجها رسالة غير مباشرة للمشككين في ذلك :” نستطيع ذلك ولدينا تصور جاهز.. ومن كانوا يقولون إن خطة المغرب الأخضر باهضة الثمن وغير قابلة للتحقيق، يشيدون به الان وبنجاحه”.

وعن ترشحع لرئاسة مدينة أكادير، قال وزير الفلاحة الحالي :” أكادير قريبة إلى قلبي، فعائلتي عاشت هناك، لذلك يمكن اعتبارها مدينة نلتزم بتطويرها بشكل خاص.. كما أن بجانبي فريق طموح ومتحمس وقادر على صناعة الفرق للمدينة وساكنتها”.

وعن احتمال انضمامه لحكومة العدالة والتنمية، في حال فوز حزب المصباح مرة أخرى، علق عزيز أخنوش :”عندما نضع كل طاقاتنا وجهدنا لبلوغ النصر، لا يمكن أن نتصور سيناريوهات تعارض طموحنا.. والكلمة الأخيرة ستكون للمغاربة وصناديق الاقتراع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News