رياضة

ميسي جاهز لمواجهة نيمار في تصفيات المونديال

ميسي جاهز لمواجهة نيمار في تصفيات المونديال

استدعي ليونيل ميسي، اليوم الإثنين، إلى تشكيلة المنتخب الأرجنتيني من أجل مواجهة زميله الجديد-القديم في باريس سان جرمان الفرنسي، نجم البرازيل نيمار، الشهر المقبل، وذلك ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وستجري المباراة في الخامس من شتنبر المقبل بعد أقل من شهرين على المباراة التي جمعتهما في نهائي كوبا أمريكا على الأراضي البرازيلية، حين نجح ميسي أخيرا في فك عقدته وإحراز لقبه الأول مع بلاده بالفوز في النهائي (1-0).

وقبل أن يتواجه ميسي مع زميله الجديد-القديم نيمار، الذي لعب إلى جانبه في برشلونة من 2013 حتى 2017، سيلتقي ورفاقه مع فنزويلا في الثاني من شتنبر ثم سيواجهون بعدها بوليفيا في التاسع منه.

وتتصدر البرازيل مجموعة أمريكا الجنوبية بعد حصدها 18 نقطة كاملة من مبارياتها الست الأولى، فيما تحتل الأرجنتين المركز الثاني بـ12 نقطة لكن من دون أي هزيمة أيضا.

وما تزال الجماهير الأرجنتينية والبرازيلية، إضافة إلى الفرنسية، تنتظر الظهور الأول لنيمار وميسي بقميص باريس سان جيرمان هذا الموسم، بعدما فضل المدرب، ماوريسيو بوكيتنيو، منحهما مزيدا من الوقت من أجل استعاجة جاهزيتها بعد موسم مضغوط، انتهى ببلوغ المباراة النهائية لكوبا أمريكا، وتتويج “الألبيسلستي” باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News