بيبل

سعد لمجرد وشقيقه يفاجئان زوجة الوالي في عيد زواجها

سعد لمجرد وشقيقه يفاجئان زوجة الوالي في عيد زواجها

فاجأ الممثل والمخرج المغربي رشيد الوالي، زوجته ابتسام شكارة، بمناسبة عيد زواجهما، بلقاء الفنان سعد لمجرد، بمدينة باريس الفرنسية، التي حلّا بها قبل أيام من أجل التحضير لتصوير مشاهد من فيلم “الطابع”.

وشارك الفنان الوالي متابعيه، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، مقطع فيديو يوثق لحظة احتفاله رفقة زوجته وشقيقته، إلى جانب سعد لمجرد وأخيه، بعيد زواجهما، أرفقه بتعليق كتب فيه: “من بعد ما سالينا الخدمة ديالنا فباريس وقبل منرجع درت مفاجأة لابتسام وهي اللقاء مع حبيبي سعد والأخ ديالو علي وأختي غيثة اللي حتافلو بزواجنا فجو عائلي”.

وأضاف: “الحمد لله عليها ساعة، شكرا لكم سعد على هذه الفرحة واللي كنشاركها مع لفناز ديالي وديال سعد واللي كيحضر ليكم مفاجأة زوينة، أحبكم”.

واختتم الوالي تدوينته برسالة شكر، جاء فيه: “شكرا جزيلا سعد لمجرد، على المفاجأة الرائعة لي ولإبتسام، شكرا غيثة وعلي على لباقتكما”.

ويذكر أن الفنان رشيد الوالي، بصدد التحضير لفيلم يحمل عنوان “الطابع” في ثاني تجربة له في الإخراج، من بطولة محمد عاطفي، وجليلة التلمسي، وحميد الزوغي، وحمزة طاهيري، ومحمد حافي وغيرهم، والذي من المقرر تصوير الأحداث المتبقية منه بداية من شهر أكتوبر المقبل بمدينة سيت الفرنسية، بعدما انتهى من تصوير المشاهد الأولى بالمغرب وتحديدا بمدن الجهة الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News