بيبل

المخرج سعيد خلاف يفضح تحايل بائع فخار بالبيضاء

المخرج سعيد خلاف يفضح تحايل بائع فخار بالبيضاء

شارك المخرج المغربي سعيد خلاف، متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تدوينة يفضح من خلالها طريقة تحايل بائع فخار على المواطنين بمدينة الدارالبيضاء، من أجل الحصول على المال.

ونشر خلاف صورة، تظهر بائع فخار أمام عربته، التي سقطت منه، وسط تجمهر المارة من حوله، على حائط حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، أرفقها بتعليق كتب فيه:”بائع الفخار يستحق الأوسكار، بمركز المدينة أمام مقهى مملوء بالزبائن وأمام محطة “الترامواي” انفلتت من يده عربته المملوءة بالفخار”.

وأضاف في وصفه للواقعة: “سُمِع صوت مدوي أثار انتباه المارة، جلس صاحب العربة، 25-30 سنة، على ركبتيه وأمسك برأسه وبقي ينظر إلى شظايا الفخار المرمية على الرصيف”.

وتابع: “منظر درامي يثير الشفقة، التف حوله مجموعة من الناس، وأنا كنت واحدا منهم وكل شخص مد له ما تيسر من المال. موقف حرك في قلبي مشاعر جميلة وأنا أرى الناس يتضامنون مع شاب فضل أن يقوم بالتجارة”.

وواصل تدوينته قائلا: “يومين بعد هذا الحادث، شاهد صديقي المسرحية نفسها في مكان ٱخر استراتيجي، والشاب نفسه، يقوم الدور نفسه في ذلك المشهد الدرامي، الذي يثير شفقة الناس، تاجر الفخار ممثل يقوم بأداء رائع.. يقوم بإعادة المسرحية نفسها في أماكن مختلفة”.

وعلى المستوى الفني، شرع المخرج المغربي سعيد خلاف، قبل أيام في تصوير مشاهد مسلسله الجديد “صورتك بين عينيا”، من إنتاج شركة “Ciné-Scène International”، وتنفيذ عبد الكريم الدرقاوي، لصالح القناة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News