رياضة

“جاسوس” من برشلونة يراقب 4 لاعبين دفعة واحدة في مباراة “الأسود” ضد البرازيل

“جاسوس” من برشلونة يراقب 4 لاعبين دفعة واحدة في مباراة “الأسود” ضد البرازيل

يركّز نادي برشلونة الإسباني أنظاره، ليلة اليوم (السبت)، نحو عروس الشمال طنجة، حيث ستقام المباراة الودية القوية بين المنتخب المغربي وضيفه البرازيل بملعب “ابن بطوطة” انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، لمراقبة 4 لاعبين دفعة واحدة، اثنان منهم على أمل التعاقد معهما الصيف المقبل.

وستكون مباراة “الأسود” و”السامبا” فرصة كبيرة للثلاثي المغربي، سفيان أمرابط، عبد الصمد الزلزولي وشادي رياض، لإثبات جدارتهم بحمل قميص “بلوغرانا”، إضافة إلى البرازيلي فيتور روكي، مهاجم أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، الذي تشير تقارير إلى أنه قريب من الانضمام إلى العملاق الكتالوني.

ورغم أن أمرابط كان قريبا من قلعة “كامب نو” خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لولا تعثر الصفقة في الساعات الأخيرة بسبب رفض إدارة “فيولا” التخلي عن نجمها المغربي، تريد إدارة برشلونة مراقبة اللاعب عن كثب هذه المرة قبل التقدم بعرض جدي لضمه الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن النادي الكتالوني أرسل “جاسوسا” إلى المغرب من أجل إعداد تقرير عن مستوى ثلاثي المنتخب المغربي، سفيان أمرابط، عبد الصمد زلزولي وشادي رياض، إضافة إلى المهاجم الشاب للمنتخب البرازيلي، فيتور روكي.

وأوضحت أن أمرابط سيكون محط اهتمام برشلونة في مباراة الليلة ضد أبطال العالم 6 مرات، مبرزة أنه “على الرغم من أنه لم يتمكن من التوقيع له الشتاء الماضي، ما يزال متوسط الميدان المغربي أحد البدائل التي يمكن أن يعزز بها برشلونة خط وسطه إذا انتهى الأمر بسيرخيو بوسكيتس بعدم التجديد”، مشيرة إلى أن عقد أمرابط مع فيورنتينا سينتهي صيف سنة 2024 ما سيجعله يضغط على إدارة الفريق من أجل المغادرة بسعر معقول.

إضافة إلى أمرابط، لم تفقد إدارة “البلوغرانا” أملها في عبد الصمد الزلزولي، المعار إلى أوساسونا الإسباني، بعدما فشل في إقناع مدرب الفريق، تشافي هيرنانديز، بإمكانياته وجدارته بالبقاء مع الفريق الأول.

الصحيفة الكتالونية، أكدت أن برشلونة كلّف “جاسوسه” بإعداد تقرير عن الزلزولي أيضا، لأنه يود الوقوف على مستوى تطوره، سيما أنا الجناح الشاب سيكون أمام اختبار حقيقي في مواجهة مدافعي المنتخب البرازيلي.

وبخصوص شادي رياض، الذي استدعي لأول مرة للمنتخب المغربي الأول، فأكدت “موندو ديبورتيفو” أن النادي الإسباني يترقب ظهوره الأول بقميص “أسود الأطلس”، بعد المستويات المميزة التي يقدمها مع الفريق الثاني لبرشلونة.

وأضافت أن إدارة برشلونة ترى في صاحب الـ19 ربيعا “مدافع المستقبل للفريق، لهذا السبب يريدون رؤية مستواه في مباراة من مستوى عال في مواجهة مهاجمي البرازيل”، مشددة على أن عقده ينتهي صيف العام المقبل، لكن عقده يتضمن خيار التجديد التلقائي.

وبخصوص فيكتور روكي، أوضحت الصحيفة الكتالونية، أن صاحب الـ18 ربيعا، الذي يستعد ليكون ثاني أصغر لاعب يحمل قميص المنتخب البرازيلي بعد رونالدو الذي حمل قميص “السامبا” وعمره لا يتجاوز 17 عاما، مطلوب بشدة من قبل برشلونة الصيف المقبل، ويريد مراقبته مجددا عن كثب في مباراة المغرب قبل إتمام التعاقد معه بشكل رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News