فن

بوطازوت تكشف لـ “مدار21” تفاصيل سلسلة “الكنينات”

بوطازوت تكشف لـ “مدار21” تفاصيل سلسلة “الكنينات”

شرعت الممثلة المغربية دنيا بوطازوت في تصوير مشاهد سلسلة كوميدية، تحمل عنوان “الكنينات”، بدار بوعزة في مدينة الدارالبيضاء.

وقالت الفنانة دنيا بوطازوت، في تصريح خصت به جريدة مدار21، إن هذا العمل “عبارة عن سلسلة خفيفة ومضحكة مكونة من 24 حلقة ومدة كل واحدة منها 24 دقيقة”.

وكشفت بوطازوت، أن أحداث القصة تدور حول “ثلاث كنائن هن أنا وجميلة وصوفيا، يعشن مع أب أزواجهن وتحدث بينهن صراعات خفيفة ومضحكة حول من ستشرف على المنزل الكبير، إلى أن فاجأهن حماهن بزواجه مرة أخرى لتتوالى سلسلة من الأحداث داخل البيت”.

Aucune description disponible.

وأضافت المتحدثة نفسها: “يعود إخراج العمل إلى ابراهيم الشكيري، أما الإنتاج فتكلفت به شركة “إيماج فاكتوري”، وهو أول تعاون مشترك بيني وبين هذه الشركة المنتجة، التي وفرت لنا الشروط المناسبة لتمر أجواء التصوير في أحسن الظروف”.

Aucune description disponible.

ويذكر أن هذه السلسلة، تشارك فيها دنيا بوطازوت، إلى جانب كل من الفنان محمد الجم، وراوية، وجميلة الهوني، وخديجة علوش، فضلا عن صوفيا شرف في أول تجربة لها في مجال التمثيل، بعد تحقيقها شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

Aucune description disponible.

وعن جديد أعمالها، قالت دنيا بوطازوت إنها بصدد التحضير لأعمال جديدة، ستطرح قريبا، دون أن تكشف لنا عن طبيعتها أو تفاصيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News