فن

الهوني تتأسف لعدم “منحها” ولاية ابنها وتلمح إلى الاستئناف: لن أفقد الأمل والقضاء سينصفني

الهوني تتأسف لعدم “منحها” ولاية ابنها وتلمح إلى الاستئناف: لن أفقد الأمل والقضاء سينصفني

تأسفت الممثلة جميلة الهوني إزاء الحكم، الذي صدر في حقها، اليوم الإثنين، القاضي بعدم إسقاط ولاية الأب عن ابنها، معربة عن حزنها الشديد لعدم منح القضاء لها الولاية على ابنها.

وكتبت الهوني في تدوينة عبر حسابها بـ”إنستغرام”: “أنا اليوم أقاسم كل امرأة عانت وتعاني مما أقاسيه اليوم، كنت أريد أن يكون اليوم عيدا لنا جميعا، وأن نستحق الولاية، لم أفقد، ولن أفقد الأمل، والقضاء سينصفني، لأننا جميعا نحتاج إلى إعادة تغيير المدونة من أجل المصلحة الفضلى لفلذة أكبادنا”.

وكانت الفنانة جميلة الهوني، قد أكدت صباح اليوم، أن المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، أسقطت ولاية الممثل أمين الناجي عن ابنه لصالحها بعد صراع قانوني نظر في فصوله القضاء، قبل أن يتضح أن الحكم غير صحيح.

وقد أقدمت الممثلة جميلة الهوني قبل أسابيع، في سابقة من نوعها، على رفع دعوى لدى محكمة الأسرة، تطالب فيها بـ”إسقاط ولاية طليقها الممثل أمين الناجي على ابنيهما الوحيد، لتتمكن من استخراج وثائقه الإدارية دون الرجوع إليه”.

وطالبت الهوني في قضيتها، بإلغاء وصاية الأب على ابنها، والحصول على الحق في تدبير أموره الإدارية بمفردها لحفظ مصلحة ابنها وفق تعبيرها في تصريحات سابقة للصحافة.

وقررت الهوني الخروج عن صمتها بعد سنوات من “المعاناة” وفق تعبيرها، إذ اتهمت طليقها بـ”تعمده” الوقوف في طريق مستقبل ابنها الدراسي، من خلال “رفضه” السماح له بإتمام دراسته بالخارج.

وكسبت الهوني تعاطفا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما صرحت في وقت سابق بأن طليقها الممثل أمين الناجي “لم ير ابنه منذ 2015، ولم يلتزم بدفع النفقة المحددة قانونا سوى مرتين”، وفق قولها.

وتزوج الناجي والهوني سنة 2008، بعدما التقيا في مسلسل “وجع التراب” عام 2006، وقد تكلل زواجهما بإنجاب ابن واحد موضوع الخلاف، لكنهما انفصلا بعد مرور أربع سنوات فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News