بيبل

وصفها بـ”العصيبة”.. سوينغا يروي تجربته مع كورونا (فيديو)

وصفها بـ”العصيبة”.. سوينغا يروي تجربته مع كورونا (فيديو)

شارك المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي، مصطفى سوينغا، متابعيه عبر حسابه بموقع إنستغرام، تجربة إصابته بفيروس كورونا، التي وصفها بالمرحلة “الصعبة”.

ونشر سوينغا مجموعة من المقاطع عبر خاصية الستوري بحسابه الرسمي على موقع إنستغرام، يروي من خلالها معاناته مع فيروس كورونا على الرغم من ممارسته للرياضة، موجها رسالة شكر لأصدقائه الأطباء الذين تابعوا حالته الصحية خلال هذه المدة، ومشيرا إلى أنه تعافى من المرض لكنه ملزم بأخذ الحيطة والحذر.

وأكد سوينغا، الذي غاب عن “السوشل ميديا” في الآونة الأخيرة، أنه مر بمرحلة عصيبة تخللها الخوف والهلع بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، موجها نصيحة للمصابين بالفيروس بعدم متابعة أخبار كورونا وملاحقتها، لأنها تنعكس سلبيا على نفسية المريض.

وتجدر الإشارة إلى مصطفى سوينغا تلقى الجرعة الأولى من لقاح سينوفارم، قبل ثلاثة أسابيع، حيث إنه نشر مقطع فيديو يوثق هذه اللحظة بأحد المراكز الصحية.

ويذكر أن سوينغا، من مواليد سنة 1986، يوتيوبر مغربي ومؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي، اشتهر في بداياته ببرنامج “أجي تفهم”، كنا فاز بجائزة أفضل شخصية لعام 2014 في مسابقة “ماروك ويب أواردس” عن فئة الإبداع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News