رياضة

ميسي يريد الظفر بكأس دوري الأبطال مع سان جرمان

ميسي يريد الظفر بكأس دوري الأبطال مع سان جرمان

صرح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الأربعاء، خلال تقديمه في باريس سان جرمان الفرنسي أنه يحلم باحراز لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي توج به شخصيا أربع مرات سابقا .

جالسا بجانب الرئيس القطري لسان جرمان ناصر الخليفي، قال ميسي خلال مؤتمر الصحافي “قلت إن حلمي هو الفوز بلقب آخر في دوري أبطال أوروبا، وأعتقد أنه (سان جرمان) المكان المثالي للحصول على فرصة تحقيق ذلك”.

وتوج ميسي بلقبه الرابع الأخير في المسابقة القارية عام 2015 مع برشلونة الإسباني، فيما يبحث سان جرمان عن اللقب للمرة الأولى ولهذا السبب كان من أكثر الفرق تعزيزا لصفوفه منذ انتقال ملكيته الى قطر للاستثمارات الرياضية عام 2011.

ووقع ميسي أمس الثلاثاء عقد انتقاله الى سان جرمان لمدة عامين مع خيار التمديد لعام ثالث بعد الانفصال عن برشلونة الذي دافع عن ألوانه طيلة 21 عاما وتوج معه بجميع الألقاب الممكنة، بينها 10 في الدوري الإسباني و4 في دوري الأبطال من أصل 35 في جميع المسابقات.

وقال ميسي خلال تقديمه في ملعب “بارك دي برينس” إنه “سعيد للغاية” بانضمامه الى سان جرمان، مضيفا “أتطلع للاجتماع بزملائي، الطاقم، وأن أبدأ هذه المرحلة الجديدة”، مضيفا بأنه كان “من الصعب جدا علي” أن يترك برشلونة “بعد هذه الفترة الطويلة”.

ورحب الخليفي بأفضل لاعب في العالم ست مرات قائلا “يسعدني أن ليونيل ميسي اختار الانضمام لباريس سان جرمان، ونحن فخورون بالترحيب به في باريس مع عائلته”.

وتابع “لن نخيب آمال جماهير باريس سان جرمان ونحن نصنع لحظة تاريخية والعمل الجدي يبدأ الآن”، متطرقا الى مسألة هداف نادي العاصمة كيليان مبابي الذي لم يجدد حتى الآن عقده (ينتهي في صيف 2022)، بالقول إن “كيليان باريسي، منافس بشدة. قال إنه يريد فريقا قادرا على المنافسة، والآن، ليس هناك أي فريق أكثر تنافسية (من سان جرمان). لا عذر له للقيام بأي شيء آخر (سوى البقاء مع الفريق)”.

ويبدو سان جرمان فريقا لا يقهر هذا الموسم، أقله على الورق، بعدما عزز صفوفه بقائد ريال مدريد الإسباني قلب الدفاع سيرخيو راموس في صفقة انتقال حر، وقائد هولندا جورجينيو فينالدوم والحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما في صفقتي انتقال حر أيضا بعد انتهاء عقديهما مع ليفربول الإنكليزي وميلان تواليا ، والنجم المغربي اشرف حكيمي من إنتر ميلان الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News