أخبار مونديال قطر | بيبل

بدر بانون يكسب تعاطف المغاربة والعرب بعد تصريحه المؤثر

بدر بانون يكسب تعاطف المغاربة والعرب بعد تصريحه المؤثر

أثار اللاعب الدولي المغربي بدر بانون تعاطف نشطاء مغاربة، عقب تصريحاته المؤثرة حول أزمته الصحية التي كادت أن تقوده للاعتزال قبل أشهر.

وتصدر بانون محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مقطع فيديو ظهر لم يستطع فيه مقاومة مشاعره ودموعه عقب الإنجاز التاريخي، والذي كشف خلاله أنه كان قريبا من وضع حد لمسيرته الكروية بسبب مضاعفات فيروس كورونا التي أثرت على قلبه، مرجعا الفضل في استمراره لعب كرة القدم وتألقه مع المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم “قطر 2022″، لوليد الركراكي.

وانهالت على بدر بانون آلاف التعليقات الداعمة له، واصفين فيها المقطع المتداول بـ”المؤثر” و”العاطفي”. ومما جاء في تعليقات النشطاء: “دموعك غالية يا بانون، دموع كل لاعب مغربي غالية قدمتم ملحمة بطولية”.

وقال ناشط آخر: “بطل بكل ما تحمل الكلمة من معنى يا بدر، الحمد لله ربي أعادك على خير وجزاك بأحسن صورة في مسارك الكروي بكتابة إسمك داخل هاته المجموعة التاريخية. ارفع رأسك فأنت أسد من أسود الأطلس”.

وجاء في تعليق آخر: “دموعك غالية علينا يا كابيتانو وبطول عمرك، شكرا وليد الركراكي الذي وضع الثقة في شخصية قيادية مثلك، والحمد لله ربّي عوضك خيرا عن 2018”.

وصرح بانون عقب الخسارة في مباراة الترتيب أمام كرواتيا (2-1)، لقناة “بي إن سبورتس” القطرية: “بالنسبة لي شخصيا، قبل 4 أشهر من الآن كنت أفكر في اعتزال كرة القدم، والشكر الكبير يعود لهذا الرجل (وليد الركراكي) الذي جعلني واحدا من هؤلاء الأبطال اليوم الذين شرفوا راية المغرب”، مضيفا “مررت من فترة صعبة، لكن الله يعوضك دائما بأشياء أفضل، إيماني بالله كان كبيرا، ولا أنسى أيضا دور عائلتي الصغيرة والكبيرة”.

وتابع المدافع المغربي حديثه بتأثر “أنا اليوم أكثر إنسان سعيد، لأنني دخلت تاريخ المنتخب الوطني، وأشكر كل من ساندني في تلك الفترة الصعبة، لأنه من الصعب أن تنام بالليل وأنت تفكر هل سترى ابنك مجددا أو لا”، مؤكدا “أنا اليوم أتوج مع بلادي، وشرف لي أن أكون من بين هذا الجيل الرائع”.

وكان بدر بانون قريبا من اعتزال كرة القدم بسبب اضطرابات في القلب ألمت به بعد إصابته بفيروس كورونا في فترة مقاربة، الأولى مع الأهلي المصري والثانية كانت في معسكر إعدادي للمنتخب المغربي استعدادا لكأس إفريقيا.

ومنذ ذلك الوقت، مر بدر بانون بفترات عصيبة، إذ استمر غيابه عن الأهلي أزيد من 6 أشهر، قبل أن يعود بصعوبة كبيرة لمداعبة الكرة، لكنه قرر الرحيل عن القلعة الحمراء صوب قطر القطري، الذي عاد من بوابته للتألق ما جعل الناخب المغرب، وليد الركراكي يستدعيه للمشاركة في مونديال قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News